عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أحلام: يا أنا يا راغب علامة فى "آراب أيدول"

بوابة الوفد الإلكترونية

كما وعدت في اتصالها الهاتفي أوفت بأن تكون إطلالتها استثنائية ليلة أمس مع والـ LBC اللبنانية.

تميزت حلقة المطربة أحلام مع نيشان في برنامج "أنا والعسل" على قناة الحياة 2 بمتابعة كبيرة جداً وتداول الجمهور تفاصيلها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد تصريحات أحلام النارية.
ولم تخلُ تصريحات أحلام من الصراحة والمباشرة.
وحول ما إذا كان راغب علامة رئيس لجنة برنامج "آراب آيدول" الذي يبث على قناة MBC بيده القرارات، قالت أحلام: إن القرارات الهامة والمصيرية والنهائية في MBC بيد رئيس مجلس الإدارة الشيخ الوليد البراهيم، وحول مشاركتها في الموسم الثالث قالت بلغة التحدي "إما أنا أو راغب".
وفي بداية الحلقة وجه نيشان تحية إجلال وإكبار لذكرى ثورة 23 يوليو وانتصار الضباط الأحرار على الفساد فى مصر‬، مشيراً إلى أن الثورة تتكرر اليوم في 30 يونيو، كما باركت أحلام لجمهورها المصري والعربي بمناسبة شهر رمضان المباشر، وأعلنت بأن هذا اللقاء هو الأول لها بعد 3 سنوات ونصف، حيث كانت آخر اطلالة لها عبر برنامج "أبشر".
وتعليقاً على ما ذكرته بسمة وهبي في الحلقة التي سبقتها قالت أحلام بأنها اشترطت أن تكون هي من تحاورها في برنامج "بحلم بيك" وعندما قالوا لها أنها في باريس رفضت أن تصور الحلقة، وانتقلت أحلام للحديث عن أزمتها المرضية مؤكدة بأن إيمانها بالله عز وجل خفف الكثير عنها. 
وأعطت أحلام نفسها الدرجة الكاملة في الأنوثة وقالت أن هذه الأنوثة لا تظهر إلا لزوجها، أما على المسرح فهي لا ترى سوى المايكرفون وعن جمالها اكتفت النجمة الخليجية بـ 8 درجات معترفة بأنها تزور الدكتورة جيهان عبدالقادر في الأكاديمية الأمريكية للتجميل في دبي وتحقن البوتوكس دون تنفيخ، وأكدت أن أجمل ما فيها روحها وقدرتها على ترتيب نفسها واختيار ما يناسبها.
أما عن الثقافة فقالت أنها مثقفة جداً في مجال عملها، وعن سبب عدم إظهار ثقافتها الموسيقية الكاملة في "آراب آيدول" فقالت بأن كلمتها تلسع ولهذا اكتفت بما أعطته، وأعطت نفسها عن الثقافة 8 درجات مؤكدة بأنها تعرف في كل شيء، أما عن الذكاء فقد منحت نفسها أيضاً العلامة الكاملة ونصف العلامة كانت عن الشر، وقالت بأنها لا تملك شراً إلا لمن يؤذيها، وأكدت كلامها بمثل "خاف من الساكت مثل الحية ولا تخف ممن يتكلم كثيراً".
ووصفت أحلام نفسها بأنها مستفزة لأبعد الحدود ولكنها في المقابل واضحة تظهر عليها كل المشاعر وخاصة عندما تكون "زعلانة"، أما عن الإطالة في "آراب آيدول" فقالت: "إن كنا نطيل وكسرنا الأرض فلتحيا الإطالة" مؤكدة بأنها وراغب يحق لهما.
وانتقلت أحلام عقب ذلك للحديث عن أملاكها وقدرتها بالملايين مؤكدة أنها كانت تملك ما يقارب الـ 10 ملايين دولار من المجوهرات بالإضافة إلى النقود يوم زواجها، وبأن زوجها مبارك الهاجري منعها لخمس سنوات من السفر والتسوق وقطع عنها بطاقة الإئتمان "الكريديت كارد" وقالت أنها تأثرت بوضع الشحرورة صباح، وفضلت أن تستثمر في العقارات واشترت بالفعل في كل من دبي والدوحة وأميركا.
وأظهر نيشان بطاقة أحلام الإئتمانية المصنوعة من الذهب الخالص والمرصعة بحبة من الماس وسقفها الائتماني يصل إلى 3 مليون دولار، وقالت أحلام بأنها اختبرت الحرمان والحاجة، وبأن عائلتها لم تكن تملك 500 ريالاً لتدفع فاتورة الكهرباء، وبأن والدها توفي وهي في عمر 14 سنة، إلا أنها وأخوتها وأخواتها على قلب واحد، وبأن الشقيقة الكبرى ساندت العائلة

مادياً، مؤكدة أنها اليوم تساعد الكثيرين، كما أنها دعمت الكثيرين في الوسط الفني ولكنهم شتموها فيما بعد.
وعن الشتائم التي تكتبها في "تويتر" قالت أحلام بتلقائية وبساطة بأن من لا يعجبه فليس مضطراً لمتابعتها، مؤكدة أنها شتمت الشخص الذي أساء للأمير الراحل نايف بن عبد العزيز شتيمة لن تتكرر.
وأكدت أحلام بأنها كبرت بدعم الشيوخ والملوك والأمراء الذين تغني لهم، وأعلنت أحلام بأنها رفعت أجرها لتختار الحفلات التي تناسبها، وبأن أكثر من تحيي حفلات في الخليج إلى جانبها هي ميريام فارس وفنان العرب محمد عبده.
وهاجمت أحلام برنامج "إكس فاكتور" مثنية في الوقت نفسه على أعضاء لجنة التحكيم على المستوى الشخصي، حيث قالت أنها تعشق كارول سماحة وبأن وائل كفوري فنان وحساس، وبأنها تحب إليسا، وأن الجسمي أخوها وجارها، وكشفت بأنه تم عرض المقعد الرابع في لجنة تحكيم "آراب آيدول على كل من الجسمي وإليسا قبل عرضه على نانسي.
وقالت أحلام إنها توقعت من لجنة "إكس فاكتور" أن تصنع شيئاً مهماً، ولكنهم فضلوا المجاملات والتحدث بالدور، ولم تنف أحلام في الوقت نفسه بأن لجنة "آراب أيدول" كانت تجامل أحياناً لتجعل المتسابق يشعر بقيمة نفسه، فيما امتدحت لجنتي "ذا فويس" و"آراب غوت تالنت"، مؤكدة أن لجنة "ذا فويس" كل واحد فيها يتمتع بكاركتير خاص.
وأكدت أحلام بأنها لم تتقاضى أجراً عن ذكرها لـ "كنتاكي"، وبأنها تلقت اتصال شكر من الخرافي فقط، وسخرت من إشاعة سحب الجنسية الإماراتية منها، واصفة نفسها بأنها مثل قناة "الجزيرة" من يحبها أو لا يحبها يتابعها.
وعن الفنانات قالت أحلام بأنها تحب أصالة وتتمنى أن تتعلم عدم سماع كل شيء، وطالبت إليسا أن تكون طبيعية مثلها، واتفقت أنها تتشابه بالجنون مع شيرين، وهددت رامز جلال بأنها ستنتقم لهيفاء وهبي، وطلبت من نجوى أن تغير أسلوبها في برنامجها، وأكدت أحلام في نهاية الحلقة بأنها ستغني باللهجة المصرية، مؤكدة بأن علاقتها مع سالم الهندي وروتانا مقطوعة ولا يمكن أن تعود المياه إلى مجاريها.
برنامج "أنا والعسل" من إعداد وتقديم نيشان دير هاروتيونيان وأشرف على الإعداد طوني سمعان وإخراج باسم كريستو ومن إنتاج شركة Sony pictures television ويعرض يومياُ على قناة " الحياة 2" في تمام العاشرة والنصف مساء.