عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مايا دياب: أتمنى التمثيل مع عادل إمام

المطربة اللبنانية
المطربة اللبنانية مايا دياب مع نيشان

أطلت المطربة اللبنانية مايا دياب ليلة أمس مع نيشان في حلقة من برنامج "أنا والعسل" على قناتي الحياة 2 والـ LBC اللبنانية، وتضمنت الحلقة الكثير من الاعترافات الجريئة والتصريحات الخاصة التي قالتها لأول مرة.

ونفت مايا تماماً ما تناقله البعض عن طلاقها أو انفصالها عن زوجها عباس ناصر أو أن يكون قد طلبها لبيت الطاعة، مؤكدة أنها متفاهمة معه تماماً وبأنه داعمها الأول، ولا يزعجه نجاحها أو نجوميتها.
أما عن تغيير شكلها فقالت بأنها كلما رأت هذا الاختلاف تشعر كم هي "شاطرة"، ووصفت نفسها بأنها متعددة المواهب ونجمة في المجالات الثلاث التي تعمل بها التمثيل والغناء وتقديم البرامج، وأعطت نفسها 5 درجات فى كل الفئات سواء الجمال، أو الأنوثة والثقافة، وقالت بأنها لا تجامل نفسها، واختارت كل من النجمتين هيفاء وهبي وسيرين عبدالنور لتقول بأن أنوثتهن أكثر منها، وعن الشر قالت بأنها شر لا بد منه  وبأنها مرغوبة ومطلوبة ومحبوبة، ولديها من الإغراء ما يلزم.
وأكدت مايا بتحدٍ واضح بأن جميع زميلاتها يحضرنها، رغم أن البعض منهن يشعرن بالتحسس منها مما يدفعهن إلى تغيير المحطة، وقالت بأنها إنسانة متصالحة جداً مع نفسها وعندما تنظر فى المرآة تدرك جيداً ما تراه، وباركت للمصريين النصر واصفة الشعب المصري بأنه يملك القرار والتمرد، ومؤكدة أنهم أثروا بكل العرب وبأن أحداً لم يستطيع أن يحقق ما حققوه، وغنت أغنية مصرية وطنية للفنان حسين الجسمي.
وأكدت مايا أنها دخلت مصر بقوة وقالت أن محطة MTV أعطتها الشهرة وقناة النهار أعطتها الثروة، معترفة بأن أجرها فاق المليون، وأكدت بأن "هيك منغني" من أهم ما قدمته، رافضة مقارنتها مع رزان مغربي التي سبق وقدمت نفس برنامجها على النهار. 
وقالت مايا بأنها التقت بالفنانة إليسا في برنامج يصور من إنتاج سوني بيكتشرز تلفزيون، أما نيشان فقال: "كان بيننا إليسا وأنا قطيعة، وحرصاً مني على صداقتها زرتها في الكواليس وتحدثت معها وصار هناك غسيل قلوب"، أما الجديد لدى مايا فهو  مع زياد الرحباني الذي وصفته بأنه صديق خارج عن الفن بأغنية تطرح قريباً بعنوان "لاحق ترجع ع دبي" سبق أن طرحها على فيروز وكان عندها اعتراض على محتوى الكلام وقالت كلماتها لكن من دون لحن بناءً على طلب زياد.
وأكدت مايا أن فيروز وافقت وأنها ستزورها قريباً، وحول اتهامها بنكران الجميل لقناة MTV، قالت مايا أنها صنعت صورتها قبل الظهور في البرنامج، وبأن برنامجها لم يكن مكلفاً مادياً، مؤكدة بأن البذخ الحقيقي كانت هي من تقوم به على شكلها وملابسها، وأكدت أنه حصل خلاف ووصل إلى المحاكم، وبأنها بعد ذلك اتجهت لتقديم برنامج "ديل أور نو ديل" على قناة النهار، وأكدت بأنها لم ولن

ترد وبأن مشاكل المحطة مع آخرين مثل منى أبو حمزة كشفت أن المشكلة من طرف المحطة.    
وحول علاقتها بوائل كفوري والشائعات التي تقول أنها كانت السبب بطلاقه أكدت مايا بأن وائل لم ينفصل عن زوجته، وقالت أن علاقتها به تقهر الناس وتسبب التساؤلات مؤكدة بأنها تحبه كثيراً كما يحبها هو.
وأضافت مايا : "أنا داخل بيتي مرتاحة والعالم في الخارج لا علاقه لي به مهما قالوا من شائعات، ‫وائل كفوري‬ إنسان رائع ويستحق السعادة" .
وظهرت مايا في الجزء الثاني من الحلقة بإطلالة جديدة وتعليقاً على ذلك سألها نيشان عن علاقتها بمصم الأزياء نيكولا جبران التي تشهد مداً وجزراً، فقالت بأنه حدث لمرة سوء تفاهم، ولكن نيكولا يترجم أفكارها ولا يكفيه الشكر، وهو مستشارها.
وقالت أن الزعيم عادل إمام يطلب رؤيتها عندما يكون زعلاناً لأنها ترد له الحياة، وبأن الفنانة يسرا قالت لها بأن الزعيم يحبها كثياً ويذكرها دائماً، وأعلنت بأنها تتمنى التمثيل أمامه لأنه حلم وفرصة، وحول تصنيف نيكول سابا في المركز الثالث في مصر قالت بأنها تحترم رأيها، وبعد أن رفضت توجيه التحية لفضل شاكر، رفضت أن يقال عنها بأنها بديلة للفنانة هيفاء وهبي، وخاصة في إطلالتها مع راغب علامة، وقالت أنها وقفت بجوار سعيد الماروق وبأنها مستعدة لأي مساعدة مالية يطلبها منها، وختمت الحلقة بأغنية للوسوف "جرحونا برمش عين".
برنامج "أنا والعسل" من إعداد وتقديم نيشان دير هاروتيونيان وأشرف على الإعداد طوني سمعان وإخراج باسم كريستو ومن إنتاج شركة Sony pictures television ويعرض يومياُ على قناة " الحياة 2" في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت القاهرة ، كما يعرض على ال"LBCI" الأرضيّة وال"LDC" الفضائيّة الساعة 11:30 مساءً بتوقيت بيروت وعند الساعة الواحدة بعد منتصف الليل على ال"LBCI Drama".
تصوير فوتوغرافي: وائل اللادقي