رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أحمد بجة: "مزاج الخير" مناسب للعصر

مسرح

الخميس, 18 يوليو 2013 14:31
أحمد بجة: مزاج الخير مناسب للعصرأحمد بجة

كتبت - دينا دياب:

يظهر الفنان الصاعد أحمد بجة ضمن أحداث مسلسل «مزاج الخير» بدور «جابر شفاعة» الذراع اليمنى للنوح الذي يجسد دوره حسن حسنى،

والذي يقف في وجه خميس أفندينا بطل العمل، رغم الانتقادات الكثيرة التي يواجهها العمل إلا أن «بجة» يرى أنه مناسب للعصر بعد انتشار المخدرات بأنواعها بشكل كبير.
وقال «بجة» إن مخرج العمل طلب من الجميع عمل شكل جديد «نيولوك» ليظهروا كتجار مخدرات، وقال إن فريق العمل يناقش قضية المخدرات بشكل جديد مختلف

عن كل ما قدم، خاصة أن تجارة الحشيش والمخدرات والأدوية الممنوعة أصبحت منتشرة بشكل مخيف ومؤثر علي أداء الشباب، وتهدد مستقبل مصر.
وعن الانتقادات الموجهة للعمل وتجاوزاته في شهر رمضان قال بجة إن ما يقدم علي الشاشة أقل بكثير من واقع تجار المخدرات والمخرج يحاول نقل الواقع وكل الشباب يعرفون أن هذا يحدث وإذا كان البعض يرون أن العمل به
مشاهد جريئة، فهناك العديد من المسلسلات فيها مشاهد أكثر جرأة ونسبة الشباب التي دخلت هذا العام كبيرة جداً ونحاول خلال العمل إخافتهم ومع نهاية المسلسل نكشف مساوئ السير في هذا الطريق.
وعن عمله كريجيسير للمسلسل واختياره لفريق العمل قال بجة إن وظيفة الريجيسير تثبت نجاحها عندما يكون فريق العمل متكاملاً ومتناسقاً مع بعضه، وهذا ما حدث في مسلسل «مزاج الخير» فرغم اختيار المخرج لمجموعة كبيرة من الأبطال إلا أنني كريجيسير كان له دور في اختيار الممثلين المكملين للعمل، خاصة أن المسلسل به مجموعة كبيرة من المجاميع والأدوار الثانوية التي ساعدته في اختيار العمل.