عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو..راغب علامة لم يظلمني ويكفيني حب الناس

بوابة الوفد الإلكترونية

قدم نفسه للجمهور من خلال برنامج اكتشاف المواهب "آرب آيدول" الذي عرض على قناتي MBC و"الحياة "واثبت جدارته من خلال موهبته الفريدة وصوته الرخيم، تمكن من المرور في كافة المراحل ووصل إلى التصفيات النهائية، و برغم توقعات الكثيرين بأن يحصل على اللقب؛

إلا أنه ذهب للمتسابق الفلسطيني محمد عساف الذي ردد البعض أن فوزه جاء لتوازنات سياسية... المتسابق المصري أحمد جمال يختص "بوابة الوفد" بأول لقاء له عقب وصوله لمطار القاهرة.

* في البداية نود أن نبارك لك عودتك سالمًا لأرض الوطن.. ونود أن نسألك عن التجربة؟

** صراحة أنا لم أكن أتوقع هذا الاستقبال الكبير ولم أتوقع أن أرى كل هذه الأعداد وكل هذا الحب في أعين المصريين الذين تكبدوا مشقة الحضور للمطار لاستقبالي، وأنا صراحة مدين لهم بالكثير مقابل هذا الحب، وبالنسبة للتجربة فأنا سعيد جداً بها لأنني تعلمت منها الكثير.

*وما هو شعورك الآن وسط قيام عدد من الجمهور بمواساتك لعدم الفوز؟

** بعض الناس قد تعتقد خطأ أنني حزين لعدم الحصول على المركز الأول ولكني والله سعيد بمحبة الناس لي وهي المحبة التي تعني نجاحي وقدرتي على الوصول لهم.

* ولكن البعض يقول أنك ظلمت في هذه التجربة.. فهل تشعر بهذا الظلم؟

** صراحة لا.. فالموضوع كان يسير بطريقة سلسة ومحترمة وإدارة MBC لديها من الخبرة والاحترام ما ينفي عنها تهمة التزوير أو التلاعب، ولكن الموضوع كله كما قلت لعبة تصويت الجمهور،

والحمد لله أنا راضٍ بما وصلت إليه ويكفيني حب الناس لي.

* وكيف كان إحساسك عند إعلان النتيجة وفوز زميلك محمد عساف؟

** هل تصدقني إن قلت لك أنني أو محمد أو فرح لم يكن يهمنا النتيجة النهائية بقدر ما كان يهمنا الوصول للجمهور، وهو ما تبين في الحلقات الأخيرة، وتبين اليوم من الاستقبال الكبير والرائع لي في المطار من أناس لا أعرفهم وليسوا أقاربي، ومن هنا أحب أن أبارك لمحمد على الفوز وأقول له ألف مليون مبروك وربنا يوفقك.

* البعض قال إن الفنان راغب علامة لم يكن محايدًا وكان متعاطفا مع عساف على حسابك؟

** أولاً أنا أرى أن كل أعضاء لجنة التحكيم كانوا محايدين وكانوا يقيمون جميع المتسابقين بنزاهة، ولكن موضوع الحب والتعاطف فهذا أمر طبيعي لأننا بشر نحب ونكره، وفي النهاية أنا لا أشعر أن الفنان راغب علامة ظلمني.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=TlzXMaTeAm4

 

اقرأ ايضًا

سألنا عساف عن تدخل أبومازن فيArab Idol شاهد ماذا قال؟؟