رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

يسابقون الزمن للانتهاء من التصوير

مسلسل "الداعية" يشارك فى اعتصام 30 يونيو

مسرح

الجمعة, 21 يونيو 2013 14:30
مسلسل الداعية يشارك فى اعتصام 30 يونيو مشهد من المسلسل
كتب- محمد فهمى:

قررت شركة العدل جروب الانتهاء من تصوير جميع مشاهد مسلسل "الداعية" قبل يوم 30 يونيو الجاري, حرصا من جميع أبطال المسلسل والقائمين على العمل على المشاركة في اعتصامات 30يونيو, وتم الانتهاء من تصوير أكثر من 90% من أحداث المسلسل.

ويقوم المخرج محمد العدل بتكثيف ساعات التصوير للانتهاء من تصوير باقي المشاهد في أسرع وقت ممكن, ويقوم مخرج "الداعية" بعمل المونتاج بشكل متوازي مع جميع المشاهد التي

يتم الانتهاء من تصويرها أولا بأول, وقد تم الانتهاء بشكل كامل من عشر حلقات أصبحت جاهزة للعرض.
ويستكمل الفنان هاني سلامة حاليا تصوير بعض من مشاهد "الداعية" داخل بلاتوه استوديو "ألف ليلة وليلة" الذي يقوم فيه بتسجيل مشاهد حلقة في أحد البرامج ضمن أحداث المسلسل, وهى المشاهد التي تجمع بين هاني سلامة وأحمد فهمي,
وبعدها تنتقل أسرة المسلسل لتصوير بعض المشاهد داخل فيلا بمنطقة "أبو صير" تعرف ضمن أحداث المسلسل بفيلا "الشيخ الجليل" ومن المقرر أن يستمر التصوير بها لمدة يوم واحد.
هذا ولقد بدأت الكثير من القنوات الفضائية المتعاقدة على عرض المسلسل في عرض إعلانات "الداعية" استعدادا للعرض خلال شهر رمضان.
"الداعية" بطولة الفنان هاني سلامة، بسمة، أحمد فهمي، صفاء الطوخى، أحمد راتب، ريهام عبد الغفور، رحمة حسن، عليا عساف ونخبة كبيرة من الفنانين , المسلسل من تأليف الدكتور مدحت العدل ومن إخراج محمد العدل وإنتاج شركة العدل جروب.