رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أحمد صيام ينتهي من تصوير"الزوجة الثانية"

الفنان أحمد صيام
الفنان أحمد صيام

يخوض الفنان أحمد صيام سباق دراما رمضان بثلاث مسلسلات هي "العقرب" و"تحت الأرض" و"الزوجة الثانية "، وقال صيام إنه انتهي من تصوير مسلسل "الزوجة الثانية"، موضحا أن مخرج العمل يقوم حاليا بعمليات المكساج والمونتاج.

"الزوجة الثانية" تأليف ياسين الضو، وأحمد صبحى، وإخراج خيرى بشارة، وهو مأخوذ عن الفيلم الذي قام بإخراجه صلاح أبوسيف عام 1969، والذي قامت ببطولته سعاد حسني، ويقوم ببطولة المسلسل عمرو واكد، آيتن أمين، عمرو عبدالجليل، إيناس عز الدين، هشام إسماعيل.
وأضاف أنه انتهى من تصوير70 % من مسلسل"العقرب"، موضحا أنه سينتهي منه خلال الربع الأول من شهر رمضان المقبل .
"العقرب" بطولة منذر ريحانة، هالة فاخر، لقاء الخميسي، محمد لطفي، حجاج عبد العظيم، وريم البارودي بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم الشباب، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي يحمل قدرا

كبيرا من الإثارة والتشويق، وتأليف حسام موسى.
وأوضح صيام أنه سينتهي من تصوير مسلسل "تحت الأرض" في الأسبوع الأول من شهر يوليو المقبل، حيث يجسد دور رجل ملتح فاسد يتزوج راقصة ثم يدخل السجن.
المسلسل بطولة أمير كرارة، سونجول أودن، أمل بوشوشة، دينا الشربيني، إنجي المقدم، رشا مهدي، ضياء عبد الخالق، يحيى أحمد، محمود الجندي، تأليف هشام هلال، إخراج حاتم علي.
وتدور فكرة المسلسل حول إحدى خلايا الجهات الأمنية وتأثير 30 سنة من الحكم على العلاقات الإنسانية في طبقات المجتمع المصري،  الثرية والمتوسطة والفقي.