رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

كـــــوالـــيـــــــــس الـــــدرامــــــــــــــــــا

مسرح

الثلاثاء, 11 يونيو 2013 13:08
كـــــوالـــيـــــــــس الـــــدرامــــــــــــــــــاحسين فهمى
كتبت- دينا دياب:

 يتردد في الكواليس أن الفنانة سهير رمزي تفكر في المشاركة في إنتاج مسلسل «جرح عمري» لإعادة استكمال تصويره بعد تعثره وتوقف تصويره فجأة، خاصة أنها لم تحصل إلا علي 100 ألف جنيه فقط من أجرها، لكنها اشترطت هذا الشرط في مقابل تسويق المسلسل بشكل جيد علي القنوات الفضائية قبل استكمال التصوير، وكان العمل قد تعرض لأزمة مالية أوقفته وتهدد خروجه من شهر رمضان بعد أن فشلت جهة الإنتاج في توفير أي سيولة لاستكمال تصوير المسلسل، الذي بدأ المخرج تيسير عبود في تصوير أكثر من شهر فيه.

ويعتبر هو العمل الثاني الذي توقف للفنانة سهير رمزي بعد توقف مسلسلها الأخير «جداول» التي تنتجه شركة صوت القاهرة بسبب أزمة مالية أخري، وبذلك تخرج «سهير» صفر اليدين من رمضان رغم مشاركتها في عملين دفعة واحدة

بعد غياب 5 سنوات.

<< 3 ملايين جنيه ميزانية مسلسل الست كوم «شوقية وعيال عيالها» الذي يعيد الفنان سعيد صالح لشاشة التليفزيون بعمل كوميدي، ويشارك في بطولته رجاء الجداوي وبسام رجب وحسن فكري وهناء الشوربجي وجيهان قمري، وهو عمل تم تصوير كل مشاهده في 3 لوكيشن، وتدور أحداثه في إطار كوميدي بإسقاط سياسي حول «شوقية السيد» المراهقة التي تحب الزواج وعلاقتها مع أحفادها الذين يسكنون معها القصر، ويعتبر المسلسل منخفض الميزانية نتيجة تصوير كل مشاهده في أقل من شهر ونصف الشهر وتنازل أغلب الفنانين عن نصف أجرهم.

<< باسم يوسف ونجوي كرم ودلال عبدالعزيز هم ضيوف شرف أحمد مكي ضمن أحداث الجزء الثالث من

مسلسله «الكبير قوى» الذي سيعرض في شهر رمضان في 15 حلقة.. يذكر أن المسلسل سيتناول ظهور شخصيات «مكي» التي قدمها من قبل في كل أفلامه من «حزلقوم» و«الثري العربي» و«إتش دبور» و7 الشخصيات الأخري التي جسدها في فيلم «طير إنت»، ويرجع إقناع «مكي» لظهور باسم يوسف لعلاقة الصداقة القوية بينهما، خاصة بعد مشاركتهما أيام ثورة يناير معاً.. المسلسل يشارك في بطولته دنيا سمير غانم التي انتهت من تصوير مشاهدها للإعداد لزواجها الأسبوع القادم ومعهم محمد شاهين وهشام إسماعيل.

<< وقع الاختيار علي المطربة المغربية «جنات» لغناء تتر البداية والنهاية لمسلسل «قصص النساء في القرآن» الذي يشارك فيه الفنان الكبير يحيي الفخراني بالاشتراك مع سوسن بدر وماجد الكدواني وهند صبري ودرة وليلي طاهر وريهام عبدالغفور وداليا مصطفي، وسيتم عرضه علي 18 قناة فضائية.

<< انتهي الفنان حسين فهمي من تصوير مشاهد مسلسل «العراف» الذي يشارك فيه الفنان عادل إمام ومجموعة كبيرة من النجوم، المسلسل إخراج رامي إمام وتأليف يوسف معاطي، وسيعرض في رمضان علي 6 قنوات فضائية.