رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديوـ التطاول على الذات الإلهية بـ"آراب آيدول"

 راغب وأحلام
راغب وأحلام

لم يكن يتوقع المطرب  اللبناني راغب علامة أن الكلمة التي قالها بدافع الحماس والتقدير الكبير واحترامه للسيدة "فيروز" سيشعل حملة شرسه ضده عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ،بعد تعديه على الذات الإلهية .

ففي حلقة  الجمعة من آراب آيدول ، قدمت المتسابقة الكردية برواس حسين أغنية "سألوني الناس" للرائعة "فيروز" بطريقة سيئة تسببت في الهجوم عليها .

فأراد أن يفهم راغب برواس أن فيروز حالة صعبة وصوت لا يتكرر في عالم الفن ولن يستطع أحد أن يصل إلى ما هي عليه أبداً ، فقال في زلة منه" بأن ربنا غير قادر على أن يخلق فيروز آخرى" ، لتقاطعة الفنانة أحلام قائلة " لا معليش .. ربنا قادر أن يخلق كل شيء".
هذا الأمر الذي أدى إلى إثارة غضب واستياء العديد من العرب والمسلمين الذين وجدوا فيما قاله “تجديفاً بحق الذات الإلهية”.
وفور انتهاء البرنامج انتشر هاشتاج “#راغب_علامة_يتعدى_على_الذات_الإلهية”، على "تويتر".
واستطرد راغب علامة محاولاً تصحيح ما قاله بعد تعليق أحلام فقال: “عندنا بنقول خلقه وكسر القالب.. وبدي أقول إن برواز غنت بأسلوبها وما قرّبت لفيروز”.
مالك قناة "أم بي سي"  الشيخ وليد الابراهيم استاء كثيراً مما قاله

راغب واعترض عليه وطالب بوقف الجدل بينه وبين أحلام.
وغرد علامة على صفحته الخاصة على موقع تويتر: “اذا أحد عنده غير هالكلام فليدلني على نفس الشخص موجود منه اثنين. ربنا سبحانه تعالى بيخلق الشخص مرة واحدة واللي بيقول غير هيك بيكون غلطان”.
وبعدها قام الفنان علامة بالتغريد على حسابه الخاص في تويتر عدة تغريدات حاول من خلالها تبرير كلامة واستمالة الجمهور والتخفيف من استيائهم فقال: “هيدي الحملة اللي بيعملوها بعض الناس بحسابات وهمية سيّدتهم معروفة وطقطقاتهم كمان معروفة. العبوا غيرها واطلبوا من سيدتكم ان تلبس لبس محتشم، ربنا سبحانه تعالى لم يخلق بصمة يد مثل الاخرى ولا بصمة عين مثل الاخرى وحتى التوأم من نفس الرحم خلقهم مختلفين. من يقول غير هيك يتعدى على الله”.

شاهد الفيديو..
http://www.youtube.com/watch?v=ED2gvQB-4PU&feature=player_embedded