رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

جيش إسرائيل:نتمنى فوز"عساف"بآراب أيدول

مسرح

الأحد, 09 يونيو 2013 17:09
جيش إسرائيل:نتمنى فوزعسافبآراب أيدولمحمد عساف متسابق برنامج الاراب ايدول
كتب:محمد نصر

اتهم أفيخاي أدرعي المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي حركة حماس بأنها تتطفل علي شؤون أهالي قطاع غزة، وتعمل علي فرض قيود وصفها بالبغيضة والمستفزة عليهم.

قال أدرعي عبر تدوينه نشرها علي صفحته الرسمية علي "الفيس بوك" أن حركة حماس طالبت النجم المتصاعد "محمد عساف" بالخروج من برنامج" آراب أيدول" والعودة إلى قطاع غزة وذلك فى رسالة تهديد تم أرسالها له ولأسرته المقيمه فى القطاع، بأوامر أصدرتها

حكومة حماس وشرطتها بنزع صور عساف عن السيارات وعن واجهات المحلات التجارية مهددةً بفرض غرامة مالية لكل من يخالف تعليماتها.
تابع، "حماس ما زالت تتطفل على شؤون أهالي القطاع وتفرض قيودها البغيضة والمستفزة والمستمرة عليهم. خير دليل على سلوكها هذا يتمثل هذه المرة بمطالبة الحركة من النجم المتصاعد محمد عساف بالخروج من برنامج "آراب
آيدول" والعودة إلى غزة وذلك فى رسالة تهديد تم إرسالها له ولأسرته المقيمة في القطاع ".
أوضح أدرعي أنه وفقا للمعطيات والتقديرات فيحتل محمد عساف وضعًا جيدًا ومتالقًا بين المشاركين في البرنامج حيث ارتفعت الآمال أن ينال لقب "آراب آيدول".
أضاف "أنا شخصيا أتابع من حين إلى آخر مجريات المسابقة ولست من مشجعي أحد المشاركين ولكن اليوم وبعد التضييق عليه فلا شك أن صوت محمد الجميل أو كما تقول المطربة أحلام انه كالماس يغضب الذين يرفضون الرأي والإبداع وأنا أقول أنت رائع رائع رائع يا عساف".