رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

4 مشتركين يتابعون المسيرة عقب خروج برواس وسلمى

نانسى عجرم تُحيى حلقة نتائج "Arab Idol"

مسرح

الأحد, 09 يونيو 2013 11:23
نانسى عجرم تُحيى حلقة نتائج Arab Idolجانب من الحلقة
كتب - محمد فهمي:

في سهرةٍ تألّقت خلالها الفنانة نانسي عجرم كضيفة شرف ومطربة على مسرح Arab Idol، بموازاة تواجدها على مقاعد التحكيم فور إنهائها لوصلاتها الغنائية، تفاعل الجمهور أمس مع نانسي التي قدّمت مجموعةً مختارةً من أجمل أغنياتها.

وخلال السهرة، غنّت نانسي إلى جانب المشتركين الستة "مِدلي" منوّع مزج بين قديمها وجديدها، بالإضافة إلى أغنية "اعمل عاقلة" من ألبومها الأخير، و"يا غالي عليّ" التي قدمتها منفردةً على المسرح.
وأكدت نانسي أن تجربتها في البرنامج تحتوى علي شقّين أحدهما حلو والآخر مر،

فهي من ناحية تشعر بحلاوة مشاركتها في ولادة نجم جديد في العالم العربي، فضلاً عن الخبرة التي اكتسبتها من الجلوس خلف مقاعد التحكيم إلى جانب نجوم العالم العربي، ومن ناحية أخرى تشعر بمرارةٍ سببها مغادرة المشتركين تباعاً للبرنامج مع نهاية كل أسبوع.
وقال راغب علامة، إن مشوار نانسي الفني الذي بدأته مبكراً كطفلة موهوبة وحالمة ومُصرّة على النجاح، قبل أن تصل اليوم إلى ما هي
عليه، هو مشوار كفيل بجعل نانسي "Idol" يحذي حذوها أصحاب المواهب الفنية في العالم العربي.
وشهدت الحلقة مفاجأةً سارّة تمثّلت بتعيين راغب علامة سفيراً للنوايا الحسنة من قِبل برنامج الأمم المتحدة للبيئة (UNEP)، حيث تسلّم راغب درعاً تكريمياً خاصاً من قبل المنظمة.
وقدّمت المشتركة فرح يوسف إلى جانب زميلها أحمد جمال "ديو" لتوزيع جديد مزج بين أغنيتي "حبيبي يا نور العين" لعمرو دياب، و"اللي تمنيتو" لنوال الزغبي.
وفي الختام، وقف المشتركون الستة ضمن مجموعةٍ واحدة للاستماع إلى نتيجة تصويت الجمهور قبل أن يودّع البرنامج كل من برواس حسين وسلمى رشيد بعد حصولهما على أدنى نسبة تصويت، وسط ثناء أعضاء لجنة التحكيم.