رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

كواليـس ماسبيرو

مسرح

السبت, 08 يونيو 2013 14:10
كواليـس ماسبيروالفنان خالد صالح
كتب - أمجد مصباح:

< علمت «بوابة الوفد» أن أسباب توقف البرنامج اليومي للكاتب الصحفي محمد علي خير علي راديو مصر ليس لانتهاء العقد الإعلاني لهذا البرنامج فقط ولكن السبب الأساسي توصية من أحد مستشاري الرئيس محمد مرسي بإلغاء البرنامج لهجومه الدائم علي الإخوان.

< تجري حاليا مفاوضات مع المطرب الإماراتي حسين الجسمي والمطرب الكويتي عبدالله الرويشد ونصير شمة للمشاركة في الاحتفالات التي تقيمها شبكة صوت العرب أوائل الشهر القادم بمناسبة مرور 80 عاما علي إنشائها.

< يبدأ الفنان خالد صالح في الأيام القادمة تسجيل حلقات المسلسل الإذاعي «علي شط بر القلق» تأليف عبدالمقصود محمد ويشاركه البطولة سوسن بدر وشيري عادل ونهال عنبر وإخراج عمرو دياب، المسلسل يذاع في

رمضان علي شبكة الشباب والرياضة.

< أكد عادل مصطفي رئيس الإذاعة زيادة مساحة الأغنية علي جميع الشبكات لجذب المستمعين الي جانب زيادة الأحاديث النبوية والقرآن الكريم بإذاعة القرآن بعد شكوي المستمعين من خروج تلك الإذاعة العريقة عن النص.

< تقرر تقليص أعداد بعثة اتحاد الإذاعة والتليفزيون المسافرة لتركيا لتغطية فعاليات دورة ألعاب البحر المتوسط التي ستقام في الفترة من 20 الي30 يونيو الحالي. تقتصر البعثة علي المذيع هشام رشاد ومخرج من قناة النيل ومراسل من قطاع الأخبار، ومن الإذاعة المذيعين سمير حسين وهشام فهمي.

< أكد عبدالفتاح حسن رئيس قطاع القنوات

المتخصصة أنه يتم حاليا دراسة عمل برنامج ضخم يعرض في رمضان علي جميع القنوات المتخصصة في وقت واحد بدلا من إنتاج عدة برامج في القنوات المختلفة.

< أكدت الإذاعية الكبيرة آمال فهمي عدم وضوح الرؤية حتي الآن بالنسبة لفوازير رمضان التي تقدمها منذ سنوات طويلة بالبرنامج العام بسبب بعض الخلافات حول الأمور المالية من العام الماضي.

< أكد عمر عبدالخالق رئيس شبكة الشباب والرياضة أن أدعية رمضان قبل الإفطار ستكون بصوت علي الحجار ومحمد الحلو ومن أشعار جمال بخيت.

< تم تأجيل اجتماع شكري أبوعميرة رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون مع رؤساء القنوات لوضع الملامح النهائية لخريطة رمضان بسبب سفره لتركيا ولم تتضح بعد ملامح خريطة رمضان وسط حالة من الغموض.

< تمر اليوم الذكري الـ64 لأسطورة التمثيل نجيب الريحاني والجامعة الفنية التي تخرج فيها أساطير الفن في القرن العشرين، هل تم الإعداد لذكري هذا الفنان الخالد.