رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ريهام عبد الحكيم تُغنى تتر "نقطة ضعف"

مسرح

السبت, 08 يونيو 2013 13:43
ريهام عبد الحكيم تُغنى تتر نقطة ضعفمشهد من المسلسل
كتب- محمد فهمى:

قامت أمس المطربة ريهام عبد الحكيم  بتسجيل تتر مسلسل "نقطة ضعف" بأستوديو الموسيقار خالد حماد الذي يقوم بتلحين التتر ووضع الموسيقى التصويرية للعمل, كما قام المؤلف أيمن بهجت قمر بكتابه كلمات المقدمة من وحى قصه مسلسل نقطة ضعف الذي يقوم ببطولته الفنان جمال سليمان والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

ويستأنف اليوم الفنان جمال سليمان تصوير مشاهده من نقطة ضعف في الديكور الرئيسي له داخل بلاتوه "أستوديو الجابري" بنزله السمان, وهو ديكور عيادة الدكتور "عمر الشناوي" الذي يجسد شخصيته ضمن أحداث المسلسل, والذي يعتبر ثاني

ديكور رئيسي فى العمل بعد فيلا الدكتور "عمر", حيث يجمع ديكور العيادة كل من الفنان جمال سليمان والفنانة هاله فاخر وروجينا وفريال يوسف وريهام حجاج
واستعان الفنان جمال سليمان بطبيب أسنان مرافق له في تصوير كل مشاهد العيادة, لكي يكون موجها له فى تجسيد شخصيه الطبيب, ومتابعا للمصطلحات الطبية التي يتحدث بها لتخرج المشاهد بصورة واقعية ومحكمة, كما استعان سليمان أيضا بمهندس أجهزة طبية ليباشر تشغيل المعدات الطبية داخل العيادة.
وانضمت مؤخرا الفنانة زيزى البداروى كضيف شرف في المسلسل, حيث تجسد شخصية عايدة إحدى المريضات اللاتي يترددن على عياده الدكتور عمر والتي تعجب به إعجاب شخصي رغم تقدمها في العمر.
ومن المقرر عرض المسلسل على الكثير من القنوات الفضائية خلال شهر رمضان من بينها إم بى سى مصر, تليفزيون قطر, المستقبل اللبنانية, تونس, الأردن, اليمن, السومريه العراقية, وجارى التفاوض مع قنوات أخرى سوف تعلن عنها الشركة لاحقا.
"نقطة ضعف" بطولة جمال سليمان، رانيا فريد شوقي, روجينا, هاله فاخر, فريال يوسف, فيدرا, ريهام حجاج, سناء يوسف, ناصر سيف, أشرف مصيلحى, علاء زينهم, طارق الإبيارى، تهاني راشد، زيزى البدراوى, وهو من تأليف شهيرة سلام وإخراج أحمد شفيق وإنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي "صّباح إخوان".