رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أمينة: "أهل الهوى" يؤكد أن مصر أرض الفن

مسرح

السبت, 08 يونيو 2013 12:41
أمينة: أهل الهوى يؤكد أن مصر أرض الفنمشهد من مسلسل "أهل الهوي"
كتب - محمد فهمي:

تنتظر المطربة أمينة عرض مسلسلها الجديد "أهل الهوى" في شهر رمضان القادم، حيث يتنافس المسلسل وسط عدد كبير من الأعمال التي ستعرض خلال هذا الموسم.

ويتناول سيرة الشاعر بيرم التونسي الذاتية، ويخوض في جوانب من حياته الاجتماعية والفنية، ويعرض مدى ارتباطه بنجوم تلك الفترة من شعراء وموسيقيين ومطربين، ويلقي الضوء على الظروف السياسية إبان ثورتي 1919 ويوليو 1952، ويبرز حب المصريين للثقافة والوطن.
وقالت أمينة  إن المسلسل يقدم حالة الحب والتماسك التي كان

بها الشعب المصري بكل طوائفه، ومدي تقدير هذا الشعب للفن والثقافة بكل أنواعها، كما أنه يؤكد أن مصر ستظل أرض الفن بالرغم من كل شئ، وإنها ستظل هوليوود الشرق، ومنبع الثقافة والفنون بكل أنواعها" .
وأضافت أمينة " أقدم في العمل دور فلة وهي مطربة مغمورة في فترة الثلاثينيات، ولكنها تحب الغناء لدرجة تجعلها تتقمص دور منيرة المهدية لحبها الشديد
لها، وتسعى إلى الشهرة في عهد سيد درويش الذي يقتنع بموهبتها بعدما يجري معها بروفات غنائية، فتتلقى تهديدات من أهلها لمنعها من الغناء ويجبرونها على الزواج من أحمد ذو الفقار وهو شخصية سياسية، إلا أنها لا تلبث أن تعود إلى الفن وتكتشف في النهاية أنها متعبة ولا تستطيع العمل في هذا المجال، وتفضل استقرارها الأسري".
"أهل الهوى" من تأليف محفوظ عبد الرحمن، إخراج عمر عبد العزيز، يشارك في البطولة فاروق الفيشاوي، إيمان البحر درويش، دينا، مادلين طبر وألفت عمر ومظهر أبو النجا ومحمود الجندي ومحمد فريد وعدد كبير من النجوم.

برومو مسلسل "أهل الهوي"