رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"Jurassic Park" يعود إلى السينما ثلاثية الأبعاد

مشهد من الفيلم
مشهد من الفيلم

أصدرت شركة فور ستار فيلمز مصر في دور العرض بتقنية ثلاثي الأبعاد تحفة المخرج ستيفن سبيلبيرج الشهيرة Jurassic Park، ليعود الفيلم إلى دور العرض بعد عشر سنوات من عرضه الأصلي في عام 1993.

ومع إعادة هذه الملحمة لتُعرض في عالم ثلاثي الأبعاد، يتيح سبيلبيرج الفيلم- الحاصل على جائزة الأوسكار ثلاث مرات- لجيل جديد من عشاق السينما الاستمتاع به، ويسمح لمعجبي السلسلة بخوض تجربة جديدة من المشاهدة في تجربة عالم الديناصورات.
ففي عام 1993 قام المخرج ستيفن سبيلبرج بابتكار العالم المفقود ليخطف الجمهور في عاصفة من المغامرات، ويحقق إيرادات وصلت إلى 900 مليون دولار في مبيعات شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم.
وبعد عشرين عاماً، تعود هذه الظاهرة إلى الشاشة الكبيرة في تقنية ثلاثي الأبعاد لتُدخل الجمهور لعالم Jurassic Park،  ثم تم إلحاقه بجزء آخر قدمه ستيفن سبيلبيرج في عام 1997 وهو فيلم Lost World: Jurassic Park وتلاه في عام 2001 فيلم Jurassic Park III.
Jurassic Park بطولة سام نيل، لورا ديرن، جيف جولدبلوم، صامويل آل جاكسون وريتشارد أتينبورو، والفيلم مأخوذ عن رواية كتبها مايكل كريشتون ومن إنتاج كاثلين كينيدي وجيرالد آر مولين.