رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"نيوز بوكس" يحتفل بميلاد محمود عبدالعزيز

مسرح

الجمعة, 07 يونيو 2013 11:31
نيوز بوكس يحتفل بميلاد محمود عبدالعزيزالفنان محمود عبدالعزيز
خاص - بوابة الوفد:

قامت قناة الأفلام 2 ARTأمس في تمام التاسعة مساءً، بعرض حلقة جديدة من برنامج نيوز بوكس، واستعرضت الحلقة العديد من الأخبار الفنية، منها احتفال النجم الكبير محمود عبد العزيز بعيد ميلاده هذا الأسبوع وسط حشد كبير من محبيه.

كما تناول البرنامج قيام النجم فاروق الفيشاوي ببطولة فيلم عربي عالمي بعنوان The United أو المتحدين، وهو من إنتاج شركة ديزني وTouch stone الأمريكية، ويشارك في بطولته وليد زعيتر ومجموعة من الوجوه الأردنية، ومن إخراج المخرج الأردني أمين مطالقا، ومن المقرر عرض الفيلم في أكثر من 80 دولة، حيث تدور أحداثه حول إنشاء أكاديمية لكرة القدم، واكتشاف مجموعة من اللاعبين للمشاركة في البطولات الأوروبية، من ناحية أخرى ينتظر الفيشاوي

عرض مسلسله "أهل الهوي" خلال شهر رمضان، ويتناول السيرة الذاتية للشاعر الكبير بيرم التونسي.
واستعرض البرنامج الاحتفال بتوزيع جوائز الميما لهذا العام، وسط حضور نخبة من نجوم الفن والغناء، حيث شهد الحفل الظهور الأول للنجمة اللبنانية نيكول سابا وهي حامل، وقبلة أصالة لرامي صبري على خشبة المسرح تأكيدا على الصلح الذي تم بينهما، كما شهد الحفل تألق العديد من النجوم، وظهور رائد الأغنية الشبابية في الوطن العربي حميد الشاعري، وأيضا نجم الميما لهذا العام محمد حماقي بألبومه "من قلبي بغني".
وتناول البرنامج آخر أخبار منى زكي، والتي تصارع الزمن من أجل
الانتهاء من تصوير أحداث مسلسل "آسيا" قبل حلول شهر رمضان، وتأكيدها على أن هناك الكثير من الشائعات التي تنطلق حول المسلسل، والتي لا تعلم عنها شيئا، ومنها شائعة التأمين على حياتها.
وقام البرنامج باستعراض عدد من أهم الأخبار العالمية، ومنها الظهور الأول للنجمة العالمية أنجلينا جولي بعد الجراحة التي أجرتها مؤخرا، وظهرت أنجلينا بكامل تألقها بجانب براد بيت أثناء العرض الخاص لفيلمه World War Z. وأعربت عن ارتياحها النفسي الشديد، وأنها قررت أن تكون بجانب براد في افتتاح فيلمه كما كان هو بجانبها دائما.
كما استعرض البرنامج حصول الممثل والمخرج الأمريكي الشهير بن افليك علي بطولة جديدة تضاف لبطولاته وجوائزه بعد حصوله علي كل جوائز الإخراج تقريبا في عام 2013، حيث حصل علي الدكتوراه الفخرية من جامعة براون في ولاية رود إيلاند الأمريكية.
يذكر أن البرنامج مدته 25 دقيقة، تعليق صوتي للمذيعة رانيا الفار، إعداد وإخراج شريف هشام.