محمد منير: سأظهر قريباً مع منى الشاذلى

فن

السبت, 25 مايو 2013 14:04
محمد منير: سأظهر قريباً مع منى الشاذلىجانب من المؤتمر
كتب - محمد فهمي:

عقدت "مجموعة MBC" لقاءً صحفياً خاصاً التقى خلاله محمد منير، ومازن حايك المتحدث الرسمي باسم المجموعة.

وأوضح "منير" أن البرامج التي تقدمها "MBC" في البحث عن المواهب تدعم تواصل الأجيال، مشيراً إلى أن لجان تحكيم البرامج تضمّ خبرات غنائية وموسيقية متنوعة، تنتمي إلى أجيال مختلفة.
ورداً على سؤال حول إمكان حلوله عضواً في لجنة تحكيم أحد برامج اكتشاف المواهب الغنائية، أكد منير أنه يمتلك رأياً خاصاً في هذا المجال، ولا ينبغي تعميمه كونه يُعبّر عن قناعته الشخصية، لأنه يفضل عدم لعب دور الحكم ما دام قادراً على العطاء والغناء

على المسرح كفنان، مُفضلاً التفرغ للغناء.
وأثنى منير على ما يقدمه زملاؤه المطربون من جهود كبيرة وخبرات قيّمة من خلال تواجدهم في مقاعد لجان التحكيم.
وأشاد مازن حايك بمشاركة محمد منير في "البرايم" واصفاً الحلقة بـ"الاستثنائية"، موضحاً أن Arab Idol أصبح ظاهرة تخطّت النجاح التلفزيوني لتصل إلى ما يشبه "الجامعة العربية التليفزيونية" التي تجمع كل العرب حول الشاشة.
ووعد محمد منير جمهوره بإطلالة قريبة له مع الإعلامية منى الشاذلي على قناة "MBC  مصر" ليسرد حكاية ما
أسماه بـ "مطرب مع وطن" من خلال التطرّق إلى مشواره الفني الطويل والحافل والذي التقى خلاله بالعديد من الشخصيات التي أثّرت فيه وأثّر فيها، على حدّ قوله، ومنها يوسف شاهين وكمال الطويل وبليغ حمدي وغيرهم من العمالقة.
وعبر منير عن رأيه بما يحدث على الساحة السياسية المصرية والعربية هذه الأيام، قائلا: "لقد لخّصتُ رأيي بما يجري على الساحة السياسية في أغنيتي الجديدة التي قدمتها علي شاشة "MBC  مصر" بعنوان "مالك خايفة ليه"، وهي من إنتاج MBC، وقد دعوت فيها إلى التكاتف والتعاون بين أبناء الشعب الواحد".
وفي ختام اللقاء الصحفي، شدد مازن حايك على وقوف "MBC  مصر" إلى جانب كل ما يخدم مصر ومصلحة أبنائها ونهضة اقتصادها وعودة الاستثمارات والقطاعات الحيوية إليها من جديد.