رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سر وقف برنامج "الليلة مع هاني" على MBCمصر

مسرح

السبت, 25 مايو 2013 07:06
سر وقف برنامج الليلة مع هاني على MBCمصرصور من حلقات البرنامج قبل وقفه
كتب ـ محمد إبراهيم طعيمة:

قال مدحت حسن مدير الإعلام بقناة MBCمصر أن كل ما نشر وتردد طيلة الأيام الماضية عن مشاكل وخلافات بين القناة والفنان هاني رمزي وكانت السبب في توقف برنامجه "الليلة مع هاني" هي شائعات لا تستند على أي أساس من الصحة.

وأضاف في تصريحات خاصة لبوابة الوفد الإلكترونية: علاقة هاني بالقناة أكثر من ممتازة، ولم يحدث أي خلافات أو مشاكل سواء بسبب حلقات أو بسبب الأجر كما تردد، وكل ما حدث أن عقد الفنان هاني كان يتضمن موسم

واحد فقط بعدد حلقات 100 حلقة، إلا أن هاني وكنوع من اثبات الحب للقناة قام بتصوير ثلاث حلقات إضافية لم يحصل على أجره فيها وأهداهم للقناة.

ونفى حسن خلال تصريحاته قيام القناة حتى تاريخه بعمل مفاوضات مع هاني لتجديد عقده وتقديم موسم ثاني، مؤكداً أن القناة لم تناقش أمر التجديد له حتى الآن.

وكانت شائعات عديدة قد خرجت فور إعلان قنوات MBC عن وقف

برنامج الفنان هاني رمزي الذي يعرض على قناة MBCمصر ويحمل اسم "الليلة مع هاني"، حيث أكد عدد من العاملين في الوسط الفني أن مشاكل دبت بين هاني وبين المسئولين في القناة بسبب الحلقة التي استضاف فيها هاني الشيخ ياسر برهامي المتحدث باسم الدعوة السلفية وانتقد فيها المعارضة بصورة لاذعة ووجه بعض الاتهامات لدول خليجية لم يذكرها بمحاولة اثارة القلاقل والعراقيل في مصر.

فيما خرجت بعض الشائعات لتؤكد أن أسباب توقف البرنامج مادية في المقام الأول، حيث أشاروا أن رمزي قد طالب إدارة القناة بزيادة أجره بعد الندجاح الكبير الذي حققه برنامج طوال فترة عرضه والتي تعدت الـ 100 حلقة.