رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"فورستار" تطرح فيلم "Fast & Furious 6"

مشهد من الفيلم
مشهد من الفيلم

أطلقت فور ستار فيلمز مصر في دور العرض المصرية فيلم الإثارة والأكشن Fast & Furious 6، الذي يعد الجزء السادس في السلسلة الناجحة عالمياً، والتي حققت إيرادات وصلت إلى أكثر من 1.6 مليار دولار في مبيعات شباك التذاكر العالمي.

"Fast & Furious 6" بطولة فين ديزل، بول ووكر، دواين جونسون، جوردانا بروستر، ميشيل رودريجيز، تيريس جيبسون، سونج كانج، جال جادوت، كريس "لوداكريس" بريدجز وإلسا باتاكي وينضم إليهم الوافدون الجدد لوك إيفانز وجينا كارانو.
وتنطلق الأحداث من خلال دوم "فين ديزل" وبراين "بول ووكر" اللذين أطاحا بإمبراطورية كينج بين ونال طاقمهما ثروة تقدر بـ100 مليون دولار، وتفرقا في جميع أنحاء العالم، ولكن عدم قدرتهما على العودة إلى وطنهما والعيش فيه إلى الأبد جعلت حياتهما غير كاملة.
ويقوم هوبز "دواين جونسون" بتتبع

منظمة من السائقين المهرة المرتزقة عبر12 بلداً، والعقل المدبر بها شو "لوك إيفانز" الذي يتميز بأنه ينفذ خططه بشكل لا يعرف الرحمة، وتسوقه فكرة واحدة وهي أن دوم قتل الشخص الوحيد الذي يحبه وهي ليتي "ميشيل رودريجيز". ويجد هوبز أن السبيل الوحيد لوقف المجموعة الإجرامية هو بجذبها إلى سباق الشوارع، لهذا يطلب من دوم أن يجلب فريقه إلى لندن في منافسة مدفوعة الأجر، يحصلون بعدها على العفو الكامل ويتمكنون من العودة إلى وطنهم وأسرهم مرة أخرى.

شاهد برومو الفيلم