رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بعد أكثر من 100 حلقة ناجحة ومثيرة..

صور.."الليلة مع هانى" يختتم موسم عرضه اليوم

مسرح

الأربعاء, 22 مايو 2013 13:43
صور..الليلة مع هانى يختتم موسم عرضه اليومجانب من الحلقة
كتب - محمد فهمي:

بعد أكثر من 100 حلقة ناجحة ومثيرة للجدل، يختتم برنامج "الليلة مع هاني" الذي يقدمه النجم هاني رمزي عبر شاشةMBC مصر"، موسم عرضه علي شاشتها، حيث تُعرض الليلة الحلقة الأخيرة التي تضُم مختارات متنوعة من بعض الحلقات.

ولاقي برنامج "الليلة مع هاني" الذي بدأ عرضه مع انطلاق MBC مصر، نجاحات كبيرة وأثار جدلا كثيرا وتمكن خلاله الفنان هاني رمزي وفريق عمل البرنامج في تقديم وجبة مميزة من الكوميديا الساخرة المُغلفة بمتابعة الشأن العام.

واستقبل برنامج "الليلة مع هاني" علي مدار حلقاته نخبة من رموز الفن والثقافة والسياسة الذين تجاوبوا مع فكرة البرنامج واشتركوا في مناقشات ممتعة وجذابة للمشاهدين، ونجح البرنامج في إثراء الساحة الفنية المصرية بتقديم عدد كبير من الفرق الفنية الشابة وأتاح الفرصة أمام أجيال جديدة من الموهوبين بمحتلف المجالات الفنية في الإعلان عن مواهبهم في تجربة تليفزيونية غير مسبوقة.

وأكد الفنان هاني رمزي أنه خلال هذا

الموسم من برنامج "الليلة مع هاني" قدم تجربة فنية مختلفة ومميزة في مشواره الفني، وعلي الرغم من ترددُه كفنان في قُبول فكرة تقديم البرنامج في البداية إلا أنه مع مرور الوقت وردود الأفعال الهائلة التي كان يتلقاها يوميًا وكثافة المشاهدة من جانب قطاعات مختلفة من المشاهدين جعلته يتأكد أن قراره بتقديم "الللية مع هاني" كان صائبا.
وأوضح رمزي أن البرنامج نجح خلال فترة وجيزة في أن يُصبح جزءاً ثابتاً يومياً علي خريطة المشاهد المصري وهو ما حمله مع فريق البرنامج أعباءً إضافية في الحفاظ علي النجاحات التي يُحققها البرنامج باستمرار.

وقال رمزي إنه كفنان منشغل دائما بمتابعة الأحداث اليومية ورصد اهتمامات المواطنين من مختلف الفئات، وشجعه تقديم البرنامج علي مزيد من الاهتمام بالشأن العام، وقال إن هذه

التجربه ساعدته علي تقليل شعوره بغياب المسرح الذي يعشقُه والذي خفت الاهتمام به مؤخرا.

وأوضح هاني رمزي أنه يشعر ببصمة حقيقية خلال هذا الموسم من البرنامج في مساعدة عشرات المواهب الشابة والفرق الفنية التي أطلت عبر "الليلة مع هاني" في الحصول علي فرصة، وقال إنه يُحسب لفريق البرنامج بالكامل هذه الفكرة الخلاقة التي ستُسهم بالتأكيد في تطوير مستقبل صناعة الكوميديا في مصر بصورة إيجابية.

وأكد طارق فهمي مخرج البرنامج أن هذه التجربة لها وقع خاص في مسيرته المهنية، وأنها حققت له تواصلا مختلفا مع قطاعات متنوعة من جمهور MBC مصر، وأشار إلي أن كل فريقه المُعاون قد اكتسب مزيدًا من الخبرات في تنفيذ هذا النوع من البرامج خلال فترة زمنية طويلة وهو ما سينعكس علي أدائهم مستقبلا، وأكد فهمي أن الكثير من الفنانين والكتاب ورجال السياسة كانوا حريصين علي المشاركة في حلقات البرنامج بصورة لافتة.

وأشار المخرج طارق فهمي إلي أن التقليد الذي ابتدعه البرنامج بتقديم ضيف الحلقة هدية رمزية للفنان هاني رمزي أصبح علامة مسجلة لفريق عمل البرنامج، ونجحت الفكرة في إبراز جوانب مختلفة في شخصيات ضيوف الحلقات وحققت مزيداً من البهجة والسعادة للمشاهدين.