النقاد يُشيدون بفيلم "Star Trek"

فن

الأربعاء, 22 مايو 2013 13:20
النقاد يُشيدون بفيلم Star Trekمشهد من الفيلم
كتب - محمد فهمي:

أشاد النقاد بفيلم Star Trek Into Darkness الذي يعد الفيلم الثاني من إخراج جيه جيه أبرامس في سلسلة أفلام Star Trek الناجحة في جميع أنحاء العالم، والذي يعرض حالياً في دور العرض المصرية بتقنية ثلاثي الأبعاد.

واعتلى الفيلم شباك الإيرادات الأمريكي في أول أسبوع عرض له، ليجمع أكثر من 70 مليون دولار، رافعا إيراداته العالمية إلى 164 مليونا.
وحول النمط البصري للفيلم، قال سكوت فونداس في مجلة فارايتي Into Darkness إن

الفيلم ذا مضمون جميل ومستوى عالي من العمل المتواصل في كل الأجزاء، والمزج بين المؤثرات البصرية بنعومة مع باقي عناصر العمل سواء الحقيقي منها أو المصنوع بالكمبيوتر، وإعطاء ملمس قديم بواسطة عدسات التصوير السينمائي".
وأشادت آن هورنادي من واشنطن بوست بأداء الشرير الرئيسي قائلة: "أفضل اختيار لدور هنا هو بنديكت كومبرباتش، الذي ينضح بعزيمة فولاذية ووحشية حريرية باعتباره
الشرير، هو على أعتاب أن يصبح عدواً أسطورياً".
وكتب ماثيو ليلاند من مجلة توتال: "في الغالب هذه هي المتعة الرائعة، فساعتان من فيلم ضخم الذي لم تخيب أي توقعات، حيث لم يتعثر في أي مشهد أو يترهل في منتصف الأحداث، هناك انتكاسات وسحب بساط من الشخصيات ولكن معظمها تم تنفيذها بمهارة.
Star Trek Into Darkness بطولة كريس باين، زاكاري كوينتو، زوي سالدانا، بنديكت كومبرباتش، كارل أوربان، سيمون بيج، جون تشو، وأنطون يلشين، ومن إخراج جيه جيه أبرامس ويُعرض حالياً في دور العرض المصرية من خلال شركة فور ستار فيلمز مصر.

شاهد برومو الفيلم