متسابقة مصرية: "أراب أيدول ملىء بالمجاملات"

فن

الثلاثاء, 21 مايو 2013 13:25
متسابقة مصرية: أراب أيدول ملىء بالمجاملاتصابرين النجيلي
وكالات:

لم تغفر المطربة الصاعدة صابرين النجيلي مشتركة برنامج “اراب ايدول”  للجنة الحكام رفضهم حصولها على بطاقة الإنقاذ، خاصة الفنانة الاماراتية احلام والموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي.

وقالت صابرين “لجنة التحكيم ظلمتني، وبالتحديد أحلام وحسن الشافعي، وترى ذلك عندما تضعني في مقارنة مع برواس ويسرا وفرح وسلمى، وترى طريقة نقد اللجنة لهم بشكل راقٍ، وأسلوب معاملتهم لي خاصة أسلوب أحلام معي”، حسب صحيفة “عين” الأسبوعية.
وتابعت “أحلام صرخت بوجهي أمام

الشاشات وقالت لي "أنت بتستهبلي" و"مش جايين نبيض طناجر"، والأسبوع الماضي كانت تُسكت الجمهور للمحافظة على مشاعر فارس المدني وأسكتت راغب علامة وهو يمازح المشترك قائلة له "إحنا مش بنهزر، إحنا بنقرر مصير إنسان"، هل أنا لم أكن "مصير إنسان"؟
وأضافت “هناك الكثير من المجاملات في البرنامج، فمثلاً كل المشتركين كانوا يتلقون اتصالات من فنانين ومشاهير للتعليق
على أدائهم، وكنت أرجوهم ان يخبروني من اتصل بي، على عكس فارس مثلاً الذي كانوا يخبرونه أولا بأول”.
كما أشارت إلى أنها أٌجبرت على غناء “كحيل العين” في البرنامج رغم رغبتها بتغييرها ولكن إدارة البرنامج رفضت لأنها كانت جهزت الديكور الذي يليق بالأغنية ولن تتمكن من تغييره، وكذلك في أغنية “كل اللي لاموني” كانت تود غناء “لعبة الأيام” ولكن الإدارة أصرت على خيارها.
وأكدت صابرين أن أحلام لم تكن متحمسة لموهبتها من البداية كما كانت تظهر على الشاشة، قائلة: “لا أريد أن أصفها بالتمثيل، ولكن تعاطفها معي كان اضطراريًا”.