منى هلا تبدأ تصوير "آدم تقدمه حواء" بداية يونيو

فن

الأحد, 19 مايو 2013 12:57
منى هلا تبدأ تصوير آدم تقدمه حواء بداية يونيومني هلا
كتب - محمد فهمي:

يدخل فريق عمل برنامج "آدم تقدمه حواء" بلاتوهات ومواقع التصوير أول يونيو القادم، ويعد البرنامج عملاً فريداً غير تقليدى تمتزج فيه فكرة البرنامج بالمينى سيت كوم، ويمتزج فيه الواقع بالخيال، والكوميديا بالتراجيديا، كما يضم ألواناً مختلفة من الدراما الاجتماعية والشبابية وقصص الحب وصراعات الحياة بين آدم وحواء.

"آدم تقدمه حواء" إنتاج شركة نيو أرت لاين للإنتاج الإعلامى والسينمائى، وتقوم بدور البطولة الفنانة مُنى هلا، فكرة وتأليف نهال اليمانى، وسيناريو وحوار أحمد الصبّاغ، ومن إخراج باسم محفوظ.
ويؤكد المنتج الدكتور عمرو حجازى أنه اختار فريق العمل فى البرنامج من الممثلين والكُتاب وطاقم التصوير والإخراج بعناية، وربطتهم فى مرحلة

الإعداد والكتابة روح العمل الجماعى الجميلة، واستغرقت جلسات العمل حوالى شهرين، حيث يقدم العمل رؤية مختلفة وجديدة لموضوع قديم قدم البشريه ولكنه حتى الآن مليء بخبايا وأسرار لم تكتشف بعد حول علاقة آدم بحواء .
ويؤكد دكتور حجازى أن العمل قادر على المنافسة بقوة حيث تستند مواقع التصوير بالإضافة إلى البيت المصرى فإنه يأخذنا إلى العديد من الأماكن ذات الطابع المميز فى مصر وشوارع وحوارى القاهرة ووسط البلد والعديد من المطاعم والكافيتريات والمقاهى الشهيرة. ويضم العمل نخبة من الوجوه الشابة والمميزة.
ومن أهم الموضوعات التى يتعرض لها البرنامج: "التحرش، الخيانة، المنشطات الجنسية، جواز الصالونات، الكذب، الحب من طرف واحد".
وتؤكد الفنانة منى هلا أن العمل جديد بالنسبة لها ويختلف تماما عن أي عمل قامت بتقديمه من قبل، معربة عن سعادتها بطاقم العمل لأنه من الشباب موضحة أن أفكار البرنامج جديدة ومتنوعة.
وتقول الكاتبة نهال اليمانى إن فكرة البرنامج تدور فى إطار المشاكل المختلفة التى تتعرض لها حواء فى الحياه مشيرة إلي أن البرنامج يوجه رسالة لآدم ليعيد حساباته فى التعامل مع حواء.

ويؤكد السيناريست أحمد الصبّاغ أن أصعب الأعمال الإبداعية هى التى تقدم رسالة قوية ومهمة فى إطار كوميدى قريب من المواطن المصرى الذى يمزج السخرية دائماً فى جميع مفردات حياته، وهو ما جعل لغة الحوار مفعمة بالسخرية عبر المشاهد المتنوعة والمتباينة خاصة أن حلقاته متصلة منفصلة.