شاهد.. مسلح يطلق النار على نجوم مهرجان "كان"

فن

السبت, 18 مايو 2013 15:53
شاهد.. مسلح يطلق النار على نجوم مهرجان كان
كتبت – ولاء جمال جـبـة:

تعرض النجمان "كريستوف والتز" و"دانيال أوتيل"، أمس الجمعة، إلى إطلاق النار على الهواء مباشرة وذلك أثناء المقابلة التليفزيونية ببرنامج "لو جراند جورنال" الذى يُذاع على الهواء مباشرةً من مهرجان "كان" السينمائى الدولى.

لفتت صحيفة "ديلى تليجراف" البريطانية إلى حالة الزعر التى انتابت حضور المهرجان بعد أن قام رجل مُسلّح باطلاق باطلاق طلقات نارية أثناء البرنامج التليفزيونى الذى يُبث من مهرجان "كان" السينمائى، مما استتبعه انقطاع البث التليفزيونى للمهرجان لفترة

وجيزة.
وتُظهر القطات التليفزيونية، قبل أن ينقطع البث، الطاقم التليفزيونى والمتفرجين وهم يهرولون للاختباء، كما يظهر النجم "دانيال أوتيل" الفائز بجائزة الأوسكار – عضو لجنة تحكيم مهرجان "كان" السينمائى – وهو يهرول ناحية الشاطئ مع عشرات آخرين، وصوت فى الخلفية يقول "هناك شخص يُطلق النار". 
وفى السياق نفسه، نقلت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية – حصرياً – عن النجم
"كريستوف والتز" قوله: "لقد شعرت بالخوف كثيراً على حياتى وانتابتنى لحظات يأس"، مضيفاً: "عندما علمت أنه يحمل مسدساً ثم أطلق النيران شعرت بأنى سعيد الحظ لأن الطلقات كانت فارغة، وعندما صرخ قائلاً إنه يحمل قنبلة يدوية، مرة أخرى لحسن الحظ أنه لم تكن هناك قنبلة يدوية".

وعندما عاد البث مرة أخرى، قال مذيع البرنامج "ميشال دنسيت": "لقد كانت هذه الضوضاء بسبب طلقات فارغة".

وأضاف "والتز" قائلاً وهو يرتعش من الخوف: "لقد قامت الشرطة بالقبض عليه وطرحه أرضاً"، مضيفاً: "لا أعرف من كان هذا الرجل ومن أين جاء وما هى مشكلته".