رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"نيوز بوكس" يكشف أهم كواليس مهرجان كان

مسرح

الأربعاء, 15 مايو 2013 13:05
نيوز بوكس يكشف أهم كواليس مهرجان كان
خاص - بوابة الوفد:

تعرض قناة art أفلام2 يوم الخميس 16 مايو فى التاسعة مساءً العرض الأول لبرنامج "نيوز بوكس" حيث يحتفل البرنامج ببدء فعاليات الدورة الـ 66 لمهرجان كان والتي تضم هذا العام حشد كبير من ألمع وأهم نجوم الفن السابع داخل المسابقة الرسمية للمهرجان.

ويقوم البرنامج بإلقاء الضوء على فيلم الافتتاح "جاتسباي العظيم" بطولة ليوناردو دي كابري وأميتاب باتشن، الذي يقف بسبب هذا الفيلم على

السجادة الحمراء لأول مرة خلال مشواره.
كما يتابع البرنامج أهم أخبار المؤتمر الصحفي الذي عقد بحضور أبطال وصناع العمل.
ويحتفل المهرجان هذا العام بالعديد من النجوم وأيضا اختيار السينما الهندية كضيف شرف للمهرجان بمناسبة مرور 100 عام على بدايتها وذلك بحضور نجمة بوليود ايشورايا راي.
من ناحية أخرى يتابع البرنامج المشاركات المصرية والعربية بالعرس العالمي،
وأيضا مشاركة الوفد الرسمي لمهرجان القاهرة السينمائي في سوق المهرجان، بينما اقتصرت المشاركات العربية على المخرج هاني أبو أسعد بفيلم "عمر" والمخرج الجزائري طاهر رحيم بالفيلم الفرنسي grand central، ويحضر المهرجان هذا العام من مصر والوطن العربي العديد من النجوم منهم هيفاء وهبي، لبلبة، حورية فرغلي، وعمرو يوسف.
يذكر أن "News Box" برنامج أخباري مدته 25 دقيقة من أخراج وإعداد شريف هشام والتعليق الصوتي لرانيا الفار، إنتاج art ويتم عرض الحلقة الواحدة منه أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد والاثنين بين الأفلام والمسلسلات.