رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

كواليس فضائية

مسرح

الاثنين, 13 مايو 2013 11:26
كواليس فضائيةراغب علامة
كتبت - أنس الوجود رضوان:

< أكد عبدالرحمن صبحي رئيس الفضائية المصرية أن الفضائية تطلق خلال الأيام القادمة برامج جديدة يجري الإعداد لها.

وهى: برنامج «مزازيك» الذي يستعرض أغاني الثمانينيات والتسعينيات لكبار النجوم، وأخبارهم مع استضافة نجم علي الهواء. و«صوت مصر» الذي يقدمه الشيخ خالد الجندى متبرعاً حيث يذاع الجمعة من كل أسبوع، وبرنامج يقدمه د. عمر عبدالكافي متبرعاً أيضا، ويعود برنامج توك شو «مباشر من مصر».

< تعاقدت قناة نايل دراما علي عرض مسلسلي «طرف تالت» و«رقم مجهول»، خلال الشهر الجارى، حيث سيعرض مسلسل رقم مجهول يوم 21 مايو بطولة محمود عبدالغني وأمير كرارة وعمرو يوسف، أما مسلسل «طرف تالت» فيعرض يوم 29 من شهر مايو.
يأتي التعاقد لعرض المسلسلين في إطار تطوير

قناة النيل للدراما، التي تختار مسلسلاتها في الفترة الأخيرة بعناية، لاسيما مع المسلسلات التي حققت نجاحاً كبيراً.

< يستأنف الفنان راغب علامة عمله في لجنة تحكيم في برنامج المسابقات «آراب أيدول» الذي يذاع علي قناة «الإم بي سي» مصرية، بعد إصابته بوعكة صحية في حلقة الجمعة الماضية استدعت نقله للمستشفى.
ويذكر أن الكينج محمد منير يشارك خلال الشهر القادم في حلقات البرنامج، تشجيعاً منه للمواهب الفنية لإثراء الحياة الغنائية بأصواتهم.

< اشترت قنوات مصرية وعربية منها دبي والتليفزيون المصري حلقات المسلسل الكارتونى «قصص النساء في القرآن» للنجم يحيي الفخرانى لعرضه خلال شهر

رمضان المقبل.

< كشف موقع «يوتيوب» عن خدمة جديدة تتيح لأصحاب القنوات المختلفة علي موقع الفيديو الأشهر في العالم فرض مبالغ مادية نظير الاشتراك في القنوات الخاصة بهم تبدأ من 99 سنتاً بصورة شهرية من مستخدميها لقاء مشاهدة ما تعرضه من فيديوهات.

< أطلقت القنوات الدينية فتوي جديدة نهديها إلي المجلس القومي للمرأة، وتتضمن الفتوي أنه لا يجوز للمرأة مشاهدة المشايخ لأن وجوههم زي الورد وهو ما يعد فتنة، والمرأة تسمع ولا تشاهد.

< يتردد أن سمير يوسف الشريك الأول في قناة النهار هو صاحب قناة «سفرة» التي تعلن عنها «السي بي سي» علي غرار قناة «فتافيت» وستكون لها استقلالية خاصة بعيدة عن إدارة قنوات الـ«سي بى سي»، كما يدخل يوسف شريكاً بنسبة 30٪ مع الدكتور أحمد بهجت صاحب قنوات دريم.

< يشاع بين أروقة مجلس الشورى بقاء وزارة الإعلام لتشرف علي المجلس الوطني للإعلام وهيئة تنظيم البث الفضائى.