رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تُخفى سر غامض عن أسرتها

روجينا تظهر بلوك جديد في "نقطة ضعف"

مسرح

الأحد, 12 مايو 2013 14:50
روجينا تظهر بلوك جديد في نقطة ضعف جانب من التصوير
كتب- محمد فهمى:

تستأنف الفنانة روجينا تصوير مشاهدها من مسلسل "نقطة ضعف" المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل, الذي تظهر فيه بلوك جديد على جمهورها لم تظهر به من قبل.

وتظهر روجينا في المسلسل بشخصية "سارة" المرأة المعاصرة التي تتعامل مع الأوساط الراقية من خلال "بوتيك " للملابس, وهى الأخت الصغرى لأشقائها الدكتور "عمر الشناوي" الذي يجسد شخصيته الفنان جمال سليمان, و"عليه" الأخت الكبرى التي تجسد شخصيتها الفنانة هاله فاخر, إلا أن روجينا تظل طوال أحداث المسلسل تخفى سر غامض عن أسرتها يهز كيان واستقرار

الأسرة عند علمهم بهذا السر.
وتقوم روجينا حاليا بتصوير بعض مشاهدها من أحداث المسلسل داخل أحد الشقق بمنطقة مصر الجديدة, وهى شقة صديقتها "مريان" التي تجسد شخصيتها الفنانة فيدرا, حيث تجمع المشاهد بين روجينا وفيدرا ورانيا فريد شوقي والفنان الشاب طارق الإبيارى، ويستمر التصوير حتى منتصف الليل.
وانتهت روجينا حتى الآن من تصوير ما يقرب من 50 % من مشاهدها بأماكن متفرقة بالقاهرة, وداخل إحدى الشقق بمنطقة 6 أكتوبر,
وهي شقتها التي تعيش فيها والبوتيك الذي تمتلكة ضمن أحداث المسلسل, بالإضافة إلى بعض المشاهد داخل شقه شقيقتها "عليه" وفيلا شقيقها الأكبر الدكتور "عمر" بمنطقة المنصورية.
مسلسل نقطة ضعف دراما اجتماعية واقعية تحمل الكثير من المفاجئات والخطوط الدرامية, والصراعات التي يمر بها كل إنسان يتعرض لنقاط ضعف بحياته قد تعرقل استقرار حياته وقد تعرضه لكوارث تقلب حياته رأسا على عقب.
"نقطة ضعف"بطولة جمال سليمان، رانيا فريد شوقي, روجينا, هاله فاخر, فريال يوسف, فيدرا, ريهام حجاج, سناء يوسف, ناصر سيف, أشرف مصيلحى, علاء زينهم, وظهور خاص للفنان الشاب طارق الإبيارى والفنانة الكبيرة تهاني راشد, وهو من تأليف شهيرة سلام وإخراج أحمد شفيق، وإنتاج صادق الصباح "صّباح إخوان".