رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.."Star Trek " فى دور العرض الأربعاء

بوابة الوفد الإلكترونية

أصدرت شركة "بارامونت بيكتشرز" ثلاثة مقاطع فيديو دعائية من الفيلم القادم Star Trek Into Darkness حيث يُعد الفيلم استكمالا لفيلم Star Trek الذى عُرض بنجاح فى 2009 وحقق إيرادات أكثر من 385 مليون دولار في مبيعات شباك التذاكر العالمي.

وتُظهر المقاطع لقطات من مشاهد الهروب تفصيلا وتسلط الضوء على علاقة "سبوك" و"كيرك" التي تم استكشافها في الفيلم الأول، والمقطع بعنوان I Allow It ويُظهر أيضا "بنديكت كومبرباتش" في دور "جون هاريسون" الشرير الرئيسي في الفيلم.
وتبدأ الأحداث في الفيلم عندما يتم استدعاء طاقم سفينة الفضاء للعودة إلى الوطن، ليكتشفوا أن هناك قوة إرهابية لا يمكن وقفها تعمل داخل المؤسسة الخاصة بهم قامت بتفجير الأسطول وتركت العالم في كارثة، ولمحاولة حل الأزمة يقود كابتن كيرك مطاردة في منطقة الحرب لالتقاط سلاح دمار شامل يتحكم به

رجل واحد، كما يتم الزج بأبطالنا في لعبة شطرنج ملحمية تشمل الحياة والموت والحب، وفي تحدي مميت يمزق صداقات متينة، وسيكون على كابتن كيرك التضحية بالعائلة الوحيدة التي بقيت له: فريقه.
فيلم Star Trek Into Darkness بطولة كريس باين، زاكاري كوينتو، زوي سالدانا، بنديكت كومبرباتش، كارل أوربان، سيمون بيج، جون تشو وأنطون يلشين، وسيُعرض فيلم Star Trek Into Darkness في دور العرض المصرية من خلال شركة فور ستار فيلمز مصر في 15 مايو 2013.

شاهد برومو الفيلم الأول
http://www.youtube.com/watch?v=MVdoO0qT2ko

شاهد برومو الفيلم الثاني
http://www.youtube.com/watch?v=c4N-wdypH8w

شاهد برومو الفيلم الثالث
http://www.youtube.com/watch?v=SQOkn7KR5FE