رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"بطاقة الإنقاذ" حالت دون خروج فارس المدنى

صور.. متسابقو "Arab Idol" يغنون مع عائلاتهم

مسرح

الأحد, 12 مايو 2013 10:39
صور.. متسابقو Arab Idol يغنون مع عائلاتهمجانب من الحلقة
كتب - محمد فهمي:

حالت "بطاقة الإنقاذ" - التي استُخدمت لأول وآخر مرّة في الموسم الثاني من "Arab Idol" دون خروج المشترك "فارس المدني" من السعودية، بعد حصوله على أقل نسبة تصويت من الجمهور.

وكان فارس المدني تنافَس مع اثنيْن من نظرائه الحاصلَيْن كذلك على أدنى نسبة تصويت ضمن مجموعة واحدة ضمّت إلى جانب المدني، كل من "عبد الكريم حمدان" من سوريا و"يسرى سعّوف" من المغرب، قبل أن يَحسم تصويت الجمهور النتيجة بتأهّل حمدان وسعوف، وبقاء المدني وحيدا على وشك الخروج من البرنامج.
واضطر المدني للغناء منفردا على المسرح في محاولة أخيرة لإقناع

لجنة التحكيم منحه "بطاقة الإنقاذ" الوحيدة في البرنامج، والتي لا يُمكن استخدامها سوى لمرّة واحدة فقط، وأبدع المدني بأدائه أغنية "ما بيّن بعينك" لعبد المجيد عبد الله، فاستحقّ ثناء أعضاء اللجنة ليُمنح البطاقة بإجماعٍ ثلاثي من قِبل راغب علامة ونانسي عجرم وأحلام.
وشهدت العديد من المفاجآت الفنية، حيث حلّ الفنان "حاتم العراقي" ضيفا على البرنامج وغنّى على المسرح عددا من أحدث أغنياته التي رافقه في أداء إحداها ابنه قصي حاتم، أحد نجوم الموسم الأول
من برنامج "the Voice" "أحلى صوت" على MBC1.
أما المفاجآت الأخرى فتمثّلت بغناء ثلاثة من المشتركين لـ 3 أغنيات برفقة أفراد عائلاتهم! فافتتح فارس المدني الغناء مع أخيه ماجد، وأدّيا معا أغنية "أنا مو ولهان" لعبد الله الرويشد وسط ثناء لجنة التحكيم على صوت ماجد وأدائه المتميّز، لدرجة أن طلبوا منه التقدّم للمشاركة في الموسم الثالث من البرنامج.
وغنّى زياد خوري برفقة والده وأخيه أغنية "جينا يا أهل الدار"، حيث أشاد الجميع بصوت والد زياد القوي وأدائه المتمكّن للموال، وكذلك نال أخاه ثناء كبيرا على أدائه وحسن حضوره، وكان مسك الختام مع برواس حسين التي غنّت برفقة زوجها "كوران"، المغنّي المعروف في كردستان العراق، أغنية كردية رومانسية، فأبهرا الجمهور واللجنة بأدائهما الراقي وصوتيْهما المتميزيْن.