رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

طلعت زكريا: الإخوان لا يهاجمون الفن

طلعت زكريا
طلعت زكريا

انتهى الفنان طلعت زكريا من تصوير نصف مشاهده فى أحداث مسلسل "العراف" المقرر عرضه رمضان القادم وهو بطولة عادل إمام وحسين فهمى ومحمد عبد الحافظ وشريف رمزي ومحمد الشقنقيري، وطلعت زكريا ونهال عنبر وزكي فطين عبدالوهاب وسعيد طرابيك ويوسف فوزي وصفاء الطوخي وسامي مغاوري، ومريم أمين، وأنوشكا وهو من تأليف يوسف معاطى وإخراج رامى إمام.

أكد طلعت أن المسلسل يدور في إطار كوميدى موضحًا أنه يجسد شخصية رجل أعمال إسكندرانى جاهل ونصاب ينجح في النصب على شخصية شوقى المر "عادل إمام".
وأضاف طلعت أنه ينتظر انتهاء السيناريست يوسف معاطى من كتابة سيناريو فيلمه الجديد "حارس الرئيس" والذي سيقوم ببطولته مع الفنان حسن حسني الذي سيجسد شخصية الرئيس.
وأعرب طلعت عن سعادته بقلة

عدد المسلسلات المعروضة في شهر رمضان هذا العام ليستمتع المشاهد بها ويستطيع مشاهدتها مشيرًا إلي أن الجمهور لا يحتاج الآن لأعمال ثورية بقدر ما يحتاج لأعمال كوميدية لما نشعر به من مرارة نتيجة الأحداث الجارية.
أكد طلعت أن لا يوجد أى هجوم من قبل الحزب الحاكم على الفن والفنانين خاصة وأنه فى ظل الظروف التي تمر به مصر تم تقديم مسرحية "الكوتش" ومهاجمة والإخوان، مشيرًا إلي أن العرض سيتم إعادته مرة أخرى خلال الموسم الصيفى.