رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

معرض يبوح بخطاب أنثوى لا يعرف حدوداً قصوى

"هجين" شيماء صبحى الأربعاء بقاعة جاليري

مسرح

الجمعة, 03 مايو 2013 13:39
هجين شيماء صبحى الأربعاء بقاعة جاليريجانب من المعرض
خاص - بوابة الوفد:

تحت عنوان "هجين" تُقدم الفنانة الشابة شيماء صبحي أحدث معارضها الفنية بقاعة جاليري مصر، الذي يُفتتح في تمام الساعة السابعة مساء يوم الأربعاء القادم 8 مايو، وتقدم من خلاله الفنانة تجربة تصويرية رائعة وجديدة تحمل العديد من الرسائل الأنثوية الجريئة والصريحة.

وعن هذا العرض المنتظر قال الفنان محمد طلعت "مدير القاعة": "أتوقع أن يكون معرض "هجين" للفنانة شيماء صبحي أحد أبرز المعارض الفنية

هذا الموسم الفني، وسيبقى صداه لفترة طويله قادمة، كما أتوقع له أن يكون محل إهتمام كبير من قبل النقاد وجمهور الفن التشكيلي في مصر.
وأضاف طلعت: " أدعو جمهور ومحبي الفن التشكيلي إلى زيارة هذا المعرض المتميز، للوقوف على ثراء هذه التجربة، حيث ستذهلهم تلك الكائنات القادمة من وحي الأساطير وفق رؤية
خاصة بالفنانة، ستدهشهم هذه التكوينات الجسدية الخيالية والتي إحتلت المرأة فيها دور البطولة مُهجنة كل مرة مع أجساد حيوانية.
ولجأت الفنانة برؤية وعمق إلى مواجهة المتلقي بكل صراحة ودون حدود قصوى للوقوف على أهم قضايا وإهتمامات ومشاعر المرأة من وجهة نظرها، إنها تجربة نسعد أن نُقدمها بقاعة جاليري مصر لجمهورنا ونثق أن هذا العرض سيحمل لهم المُتعة البصرية عبر إبداع أنثوي رائع ومُتكامل البناء الفني والجمالي، قادر على إثارة وجدان وفكر وخيال المُتلقي ويستمر المعرض بقاعة جاليري مصر حتى 23 مايو.