رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"The Heat" في دور العرض المصرية قريبًا

 بوستر الفيلم
بوستر الفيلم

أصدرت شركة فوكس للقرن العشرين مقدمة إعلانية جديدة وبوستر لفيلم الكوميديا البوليسية "The Heat"، وتظهر المقدمة التصرفات الغريبة للثنائي النسائي الكوميدي، حيث تلعبان لعبة الشرطي الطيب والشرطي الشرير.

وتقف الفائزة بجائزة الأوسكار ساندرا بولوك أمام المرشحة للأوسكار ميليسا مكارثي في الفيلم الذي يضع لمسة أنثوية على تعاملات الشرطة الكوميدية، وقد رُشحت مكارثي لجائزة أوسكار أفضل ممثلة بدور ثانوي عن دورها في فيلم Bridesmaids الذي وضعها على خارطة الكوميديا.
وتدور قصة الفيلم حول عميلة مكتب المباحث الفيدرالية سارة أشبورن "ساندرا بولوك" التي تشتهر بأنها محققة منهجية ذات سمعة متميزة وغطرسة مفرطة، قوية ومتوترة دائماً، وتلتقي في عملها بـشانون مولينز "ميليسا مكارثي"، وهي واحدة من أفضل عناصر شرطة بوسطن، سريعة الغضب وتتفجر من فمها الألفاظ الكريهة، وتستخدم قدراتها

وذكائها وخبراتها بالشوارع في القبض على المجرمين الأكثر خطورة، الاثنان لم تمر أي منهما بأي علاقة حب وليس لديهما أصدقاء، عندما تنضم هاتان الشرستان إلى قوة تحارب من أجل إسقاط أخطر مجرمي المخدرات، يحدث لهما آخر شيء يمكن أن يتوقعه أي شخص، حيث تصيران صديقتين.
"The Heat" إخراج بول فيج مخرج فيلم Bridesmaids، وبطولة ديميان بيشير، مارلون وايانز ومايكل رابابورت، ومن المتوقع عرض الفيلم في دور العرض المصرية العام الحالي من خلال شركة يونايتد موشن بيكتشرز.

 

شاهد تريلر الفيلم