رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

خلال تصوير أحداث مسلسل "آدم وجميلة"

خطوبة حسن الرداد وميريهان تستمر للصباح

مسرح

الجمعة, 03 مايو 2013 12:18
خطوبة حسن الرداد وميريهان تستمر للصباح
كتب - محمد فهمي:

قام الفنان حسن الرداد أمس بتصوير مشاهد حفل خطبته على الفنانة ميريهان حسين ضمن أحداث مسلسل "آدم وجميلة", والتى تم تصويرها بأحد الفيلات في طريق مصر إسكندرية الصحراوى, وهى المشاهد التي تعتبر من أضخم المشاهد إنتاجيا التي تم تصويرها حتى الآن من أحداث المسلسل.

واستعان المخرج أحمد سمير فرج بمتخصصين في إقامة الأفراح السوبر كلاس لإقامة ديكور متكامل يليق بالمشهد الذي يدور حول خطبة "أدم ونهى" وهم شاب وفتاه من أبناء أهم رجال الأعمال ضمن أحداث المسلسل.
كما استعان مخرج "أدم وجميلة" بالكثير من المجموعات التي كان

يستوجب المشهد مشاركة هذا الكم الكبير منهم , فيما أقام المسئولين عن الإعداد لهذا الحفل شاشات عرض عملاقة بالإضافة إلى ستيدج كبير وألعاب نارية حتى تخرج المشاهد بشكل واقعي.
واستمر الفنان حسن الرداد وأسرة المسلسل في تصوير المشاهد من السابعة مساءا وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي , ومن المقرر أن تقوم أسرة المسلسل باستكمال التصوير خلال الأيام المقبلة في العديد من الأماكن المتفرقة بالقاهرة, فيما تستأنف يسرا اللوزى تصوير مشاهدها
يوم 12 من الشهر الجاري فور عودتها من بيروت, وهى المشاهد التي تجمعها مع الفنان حسن الرداد والمقرر تصويرها بمنطقة الغردقة.
وانتهى المخرج أحمد سمير فرج حتى الآن من تصوير أكثر من 30 % من أحداث المسلسل الذي تدور حلقاته في إطار رومانسي يتطرق لقصه حب قوية تجمع بين شاب وفتاه لسنوات طويلة, إلا أنها تعتبر قصه حب محفوفة بالكثير من المعوقات التي تكدر صفو العلاقة بينهما بسبب المصالح الإجتماعيه والفرق الطبقي بين أسره الشاب وأسرة الفتاة.
"آدم وجميلة" بطولة حسن الرداد ويسرا اللوزى وحسين الإمام وبثينه رشوان وميار الغيطى ومي القاضي وأحمد صيام وحنان سليمان وعفاف رشاد بالإضافة لمجموعه كبيره من الفنانين, وهو من تأليف فداء الشندويلى وإخراج أحمد سمير فرج.