رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مروى: العمل مع الكبار يمنح الحماس والخبرة

مسرح

الخميس, 02 مايو 2013 19:19
مروى: العمل مع الكبار يمنح الحماس والخبرة الفنانة مروى
متابعات:

تخوض الفنانة مروى رهانا جديدا يمثل تحولا كبيرا في مسيرتها الفنية خاصة السينمائية بعيدا عما قدمته من قبل من خلال العديد من الأفلام التي شاركت فيها وتميزت بالإثارة،

حيث تشارك مروى "صاروخ الكوميديا" محمد سعد في آخر أفلامه "تتح" تأليف سامح سر الختم ومحمد نبوي،وإخراج سامح عبد العزيز في أول تعاون له مع سعد.
ويتولى بطولة الفيلم مجموعة من الفنانين في مقدمتهم الفنان الكبير سمير غانم والفنانة هياتم التي تجسد دور والدة مروى (فلة) وسيد راضي وعمر متولي ودوللي شاهين وإنتاج أحمد السبكي.
وقالت مروى - في تصريح للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط-:" إن المخرج سامح عبد العزيز كان له دور كبير

حيث راهن على موهبتها منذ البداية وقدرتها على تغيير نمط أدوارها الذي اعتاد عليه الجمهور، حيث درس معها كل تفاصيل الشخصية واستطاع بتوجيهاته أن يستنفر طاقتها التمثيلية فقط دون أن تقدم أغنية واحدة من خلال شخصية كوميدية هي "فلة".
وعن شخصيتها في الفيلم تقول مروى: أجسد شخصية " فلة" بنت البلد خفيفة الظل التي تغرم بجارها "تتح" بشخصيته غريبة الأطوار وتتابع تصرفاته وتطارده رغبة منها في الزواج منه، وتحاول التحكم في مصيره من خلال استئجاره لشقة في عمارة والدها"الجزار".
وأعربت مروى عن سعادتها بالوقوف أمام محمد سعد
حيث منحها طاقة إضافية هائلة وقت التصوير ودعمها بشكل كبير، وقالت:" إن العمل مع الفنانين الكبار يمنح الحماس والخبرة ويستنفر الطاقات الإبداعية".
وأكدت مروى أنها سعيدة بعودتها إلى السينما خاصة وأن لها فيلم لايزال قيد التحضير وهو "مشروع غير مشروع"للمخرج محمد حمدي الذي تظهر فيه بشكل مختلف ويمثل مفاجأة لكل جمهورها، حيث تقدم دورا تراجيديا تعتقد أنه سوف يكون جديدا للمشاهد.
ولفتت إلى أنها تنتظر عرض أعمالها الأخيرة التي تثبت من خلالها حرصها الكبير على اختيار موضوعات مؤثرة ترضي الجمهور والنقاد.
وأوضحت أنها تستعد لخوض أكثر من تجربة درامية جديدة خلال الفترة المقبلة، وضمن سلسلة مفاجآتها للجمهورفإنها سوف تحيي حفل الربيع بمدينة رأس سدر يوم الإثنين المقبل احتفالا بشم النسيم، حيث تحضر لمجموعة أغنيات في شكل جديد؛ حرصا منها على تقديم كل جديد ومختلف في كل حفل تقدمه رغبة منها في التنوع.