عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

اتهام جمال سليمان بالقتل فى "نقطة ضعف"

جانب من التصوير
جانب من التصوير

يقضى الفنان جمال سليمان 12 ساعة تصوير يوميا مع المخرج أحمد شفيق داخل ديكور فيلا الدكتور "عمر الشناوي" الذي يجسد شخصيته جمال سليمان ضمن أحداث مسلسل نقطة ضعف المقررعرضه خلال شهر رمضان المقبل.

وأوقف مخرج نقطة ضعف تصوير أحداث المسلسل يومي "الثلاثاء والأربعاء" لمتابعة عملية مونتاج الحلقات التي تم الانتهاء من تصويرها, ومن المقرر أن يستأنف الفنان جمال سليمان التصوير يوم الخميس المقبل, حيث المشاهد التي تجمع جمال سليمان وروجينا وهالة فاخر وفريال يوسف داخل الفيلا التي تعيش فيها أسرة الدكتور "عمر", لينتهي سليمان تصوير مشاهده بنفس اللوكيشن يوم الجمعة المقبل.
ومن المنتظر أن تكون أسرة مسلسل "نقطة ضعف" قد انتهت من تصوير أكثر من ثلثي أحداث المسلسل, وبدأت شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي "صّباح إخوان" في طرح البروموهات الدعائية للمسلسل عبر صفحات التواصل الإجتماعى "يوتوب وفيس بوك" , وذلك مع بداية العد التنازلى لعرض المسلسل خلال الشهر الفضيل.
مسلسل نقطة ضعف دراما اجتماعية من

قلب الواقع تدور في إطار رومانسى مشوق يحيط ببطل المسلسل الدكتور"عمر" طبيب الأسنان الشهير الذي يمتاز بالوسامة والجاذبية والثراء, لكنه مضرب عن الزواج بسبب فشله في أول قصة حب في حياته, وحتى يعيش الحياة بحرية بين نزواته النسائية التي تعتبر نقطة الضعف في حياته فيتورط في علاقات نسائية وصراعات أخرى تصل إلى حد إتهامه بالقتل.
نقطة ضعف بطوله الفنان جمال سليمان، رانيا فريد شوقي, روجينا, هالة فاخر, فريال يوسف, فيدرا, ريهام حجاج, سناء يوسف, ناصر سيف, أشرف مصيلحى, علاء زينهم, طارق الإبيارى، تهاني راشد, وهو من تأليف شهيرة سلام وإخراج أحمد شفيق وإنتاج صادق الصباح.