رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"Pain & Gain" يتصدر الإيرادات فى أمريكا

بوابة الوفد الإلكترونية

احتل فيلم الأكشن الجديد Pain & Gain المركز الأول في شباك التذاكر الأمريكي بأول عطلة نهاية أسبوع بدور العرض، حيث حقق إيرادات أكثر من 20 مليون دولار.

ودخلت 3 أفلام من توزيع فور ستار فيلمز ضمن قائمة أفضل 10 أفلام في شباك التذاكر الأمريكي، فما يزال فيلم توم كروز Oblivion يحتل المركز الثاني في شباك التذاكر الأمريكي بعد أن حقق إيرادات 64 مليون دولار لتصل إيراداته العالمية إلى 198 مليون دولار.
أما فيلم G.I. Joe: Retaliation الذي يعد جزءًا جديدًا للفيلم الذي نجح في 2009، فقد جاء في المركز السادس، حيث بلغت إيراداته في شباك التذاكر العالمي 349 مليون دولار، حيث حقق هذا الأسبوع إيرادات 45 مليون دولار.
وجاء ضمن المراكز العشرة الأولى في شباك التذاكر الأمريكي، فيلم المغامرات الكلاسيكي من عام 1993 والذي يعاد عرضه بتقنية

ثلاثي الأبعاد Jurassic Park، محققاً إيرادات بلغت 42 مليون دولار.
ويأتي فيلم Pain & Gain من المخرج الشهير مايكل باي، وهو كوميديا وأكشن من بطولة مارك والبيرج، دواين جونسون وأنتوني ماكي، مستوحى من قصة حقيقية لا تُصدق عن مجموعة من مدربي اللياقة البدنية يعيشون في ولاية في ميامي بفترة التسعينيات، وفي طريقهم لتحقيق الحلم الأمريكي، يتورطون مع مجموعة إجرامية تجعل حلمهم ينقلب بشكل فظيع.
ويُعرض الفيلم حاليًا في دور العرض المصرية من خلال شركة فور ستار فيلمز مصر موزع أفلام شركتي بارامونت بيكتشرز ويونيفرسال بيكتشرز فيلمز.