رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

News Box يرصد خريطة مسلسلات رمضان

بوابة الوفد الإلكترونية

يبدأ في تمام التاسعة مساء الخميس 2 مايو العرض الأول للحلقة الجديدة من البرنامج الأخباري News Box Entertainment على قناة ART افلام 2، والذي يستمر عرضه بين المسلسلات والأفلام على قنوات ART الأربعة وهي ART افلام 1 و2 وحكايات 1 و2 من يوم الخميس وحتي يوم الاثنين القادم.

ويحتفل البرنامج هذا الاسبوع بأعياد الربيع من خلال مجموعة كبيرة من التقارير والأخبار حيث يكشف البرنامج السر وراء الشائعات الشرسة التي هاجمت الهضبة خلال الأيام القليلة الماضية قبل نزول ألبومه الجديد في الأسواق.
كما يعرض البرنامج تفاصيل رجوع العلاقة بين جاستين بيبر وسيلينا جوميز بعد فترة طويلة من الانفصال، بالإضافة إلى الكشف عن حضور تامر حسني لحفل ضخم في البيت الأبيض وسط عدد كبير من نجوم هوليوود، وتحضيراته لفيلمه الجديد.
ويقدم أيضا العرض الخاص الذي أقيم لفيلم Pain & Gain والذي يقوم ببطولته النجم مارك ويلبيرج في هوليوود والذي تمكن من أن يحقق أعلي الإيرادات في شباك التذاكر الأمريكي خلال أيام قليلة، كما يكشف البرنامج عن تفاصيل تكريم الإعلامي باسم يوسف في حفل مجلة الـTimes بين العديد من النجوم والشخصيات العالمية في الولايات المتحدة.
ويكشف البرنامج سر رفض النجمة العالمية جنيفير انستون لـ 150 مليون دولار من خطبيها، وأيضا السر وراء استبعاد النجم المصري العالمي عمر الشريف عن بلاتوهات الفن بأوامر الطبيب، وتفاصيل الفيلم الوهمي الذي أخرجه المخرج العالمي ستيفن سبيلبيرج لأوباما رئيس الولايات المتحدة الأمريكية.
واستكمالا لحالة الرصد التي يقدمها برنامج News Box في حلقاته الأخيرة، فيقدم هذه الحلقة رصد لخريطة مسلسلات رمضان من خلال 4 مسلسلات مع النجوم نيللي كريم وهاني سلامة وبسمة وإلهام شاهين وسهير رمزي، وغيرها من الأخبار الأخري التي يقدمها البرنامج برؤية مختلفة .
وكانت أسرة البرنامج أعلنت عن شكل جديد من التفاعل مع الجمهور من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حيث يمكن للجمهور المشاركة في أخبار الحلقة من خلال فيديو من ابتكاره عن فنان أو عمل فني سواء من تصويره أو قام بعمل مونتاج خاص له، أو فيديو فكاهي له علاقة بالفن أيضا وأكدت أسرة البرنامج أنه سيتم عرض فيديو واحد في كل حلقة باسم الشخص الذي ارسله علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاص بالبرنامج او الايميل ..
"News Box" برنامج أخباري مدته 25 دقيقة من إخراج وإعداد شريف هشام والتعليق الصوتي لرانيا الفار، إنتاج art ويتم عرض الحلقة الواحدة منه أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد والاثنين بين الأفلام والمسلسلات.