عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

دريم وركس تستعد لتقديم جزء جديد من "آل كرودز"

بوستر الفيلم
بوستر الفيلم

أعلنت دريم وركس للرسوم المتحركة أن الستوديو ينوي المضي في تقديم أجزاء جديدة من فيلم آل كرودز The Croods، والذي يُعرض حالياً بتقنية ثلاثي الأبعاد في دور العرض المصرية من خلال شركة يونايتد موشن بيكتشرز.

وحقق فيلم آل كرودز نجاحاً عالمياً، حيث بلغت إيراداته أكثر من 430 مليون دولار في مبيعات شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم، حيث ظل الفيلم في المراكز الثلاثة الأولى بشباك التذاكر الأميركي لمدة أربعة أسابيع منذ صدوره.
فيلم آل كرودز هو مغامرة كوميدية في عالم ما قبل التاريخ، حيث يتبع العائلة الأولى في العالم والتي تشرع في رحلة لأول مرة في حياتهم بعد أن دُمر الكهف الذي يعيشون فيه ويحميهم من الخطر، ومع

السفر عبر المناظر الطبيعية الخلابة، تكتشف عائلة كرودز عالماً جديداً لا يُصدق ويمتلئ بالكائنات الرائعة، مما يغير من نظرتهم للحياة إلى الأبد.
ويقوم بالأداء الصوتي في فيلم آل كرودز النجوم نيكولاس كيدج، ريان رينولدز، إيما ستون، وكاثرين كينر من إخراج كيرك دي ميكو والحائز على جائزة الأوسكار مرتين لأفضل فيلم رسوم متحركة طويل كريس ساندر، ويُعرض الفيلم حالياً في دور العرض المصرية من خلال شركة يونايتد موشن بيكتشرز.

شاهد تريلر الجزء الأول من الفيلم