عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سامح الصريطى فى أجازة من تصوير خيبر

بوابة الوفد الإلكترونية

حصل الفنان "سامح الصريطى" على أجازة من تصوير مسلسله الجديد "خيبر"، وذلك لسفره إلى دولة الكويت للمشاركة فى مهرجان الإعلام العربى.

وقال الصريطى للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط : إنه سوف يشارك فى فعاليات الدورة العاشرة من الملتقى الإعلامى العربى تحت شعار "الإعلام والسلام"، والتى تستمر حتى 30 أبريل الجارى ، وتتضمن ملتقى الكويت الإعلامى الثالث للشباب ، الذى يقام يومى 27 و28 أبريل الجارى ، تحت شعار "ناجى العلى".
وأضاف الصريطى ، أنه من المقرر أن يستأنف تصوير "خيبر" فور عودته من الكويت يوم الثلاثاء المقبل ، مشيرا إلى أنه انتهى حتى الآن من تصوير ثلث مشاهده بالمسلسل.
يذكر أن المسلسل التاريخى "خيبر" يتناول تاريخ اليهود فى الجزيرة العربية ، وينتهى بغزوة خيبر وإجلاء اليهود ، ويشارك فى المسلسل مجموعة كبيرة من

الفنانين العرب من مصر وسورية والأردن والعراق ولبنان والمغرب.
ويتم تصوير المسلسل بأحدث الكاميرات ، وخصص له عدد من أماكن التصوير التى تسمح بالأعداد الضخمة والكبيرة ، خصوصا فيما يتعلق بالمعارك ، حيث تم بناء عدد من الحصون التاريخية التى دارت بها كثير من المعارك فى يثرب وحصون "خيبر" ، التى جهزت خصيصا للعمل ، الذى تصور مشاهده الداخلية فى مصر ، والخارجية فى المغرب.
وتعود الفكرة الدرامية للعمل للكاتب "هاشم السيد" ، وقصة وسيناريو وحوار الكاتب "يسرى الجندى" ، ومن إخراج "محمد عزيزية".