رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قراصنة الكاريبي في انتظار جوائز كان


ظهرت إبداعات المخرج روب مارشال فى«قراصنة الكاريبي: على أمواج غريبة»، بطولة النجم العالمي جوني ديب، صاحب شخصية الكابتن سبار وبينلوب كروز. واستطاع المخرج في جزئه الرابع، استخدام المؤثرات البصرية المصاحبة للمطاردات والمعارك، وقدم إبهارا منقطع النظير في توظيف الأبعاد الثلاثية لصالح الفيلم الى جانب التأثير الرائع للفاتنة بينلوب كروز.
واستطاعت كروز مع جوني ديب تقديم علاقة مثيرة وملفتة للانتباه بين الكابتن سبارو والجميلةإنجيلينا (تلعب دورها بينلوب)، من خلال رحلة طويلة وغريبة للبحث عن ينبوع الشباب..
فى نفس الوقت، أعلن جوني ديب مواصلة القيام بدور الكابتن جاك سبارو وخاصة مع وجود طاقم فنى مميز يقوده المخرج روب مارشال وأكد ديب على أهمية أفلام الكارتون التي شاهدها مع أطفاله في بناء شخصية الكابتن سبارو. وهو ما أوحى له أن يكون الكابتن سبارو خليطا من كيث ريتشاردز عازف الجيتار في فرقة رولنج ستونز

وشخصية اسمها بيبي العاشق يقوم بدورها ابن عرس كريه الرائحة في افلام الكارتون الامريكية..
يدور الفيلم بلندن في القرن الثامن عشر لتظهر انجيليكا فى سفينتها للقيام بمغامرة الى جزر الكاريبي ,على الجانب الآخر ينتظر سبارو تنفيذ حكم الاعدام فيه ليكون هروبه سببا في سلسلة رائعة من المخاطروالمغامرات. وعلى عكس الأجزاء السابقة، تدور معظم أحداث هذا الجزء من الفيلم على الارض في الغابات والأماكن الاستوائية.
ومن المعروف ان بينلوب كروز التقت مع جوني ديب في فيلم بلو منذ عدة سنوات ولكنها فى هذا الفيلم تبدو فى قمة تألقها .

شاهد الفيديو