رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

كــواليــس ماسبيرو

مسرح

السبت, 27 أبريل 2013 10:22
كــواليــس ماسبيرومبني الإذاعة والتليفزيون
كتب - أمجد مصباح:

< أكد إسماعيل الششتاوي رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون أنه لا تراجع عن تطبيق الضوابط الخاصة بصرف مستحقات العاملين في قطاع القنوات المتخصصة ومفيش حاجة اسمها تخفيض أجور كل ما في الأمر حصول كل عامل علي مستحقاته الكاملة بشرط العمل حتي الوصول للسقف.

< اضطر عبدالفتاح حسن رئيس قطاع القنوات المتخصصة لاستدعاء أمن ماسبيرو مساء الثلاثاء الماضى بسبب التصرفات غير اللائقة من بعض العاملين بالقطاع المحتجين علي اللائحة.

< تقرر إعادة بعض الحلقات من برنامج «اختراق» الذي كان يقدمه عمرو الليثي قبل ثورة يناير علي شاشة القناة الثانية مساء الأربعاء من كل أسبوع، يبدو أن ذلك

مقدمة لعودة عمرو الليثي للتليفزيون المصرى.
أكد ماهر عبدالعزيز مدير إذاعة راديو مصر أننا نعمل وفق قواعد مهنية تغطى جميع التظاهرات بصرف النظر عن توجهاتها وحرب الإعلام لن تجعلنا إذاعة شتامة.

< تبدأ القناة الثانية مساء غد في منتصف الليل عرض البرنامج الجديد «خط أزرق» وهو برنامج خاص بتوجهات المجتمع الإسرائيلى في الفترة الحالية.. البرنامج تقديم حازم أبو السعود وإخراج مصطفى إمام.

< يجري حالياً الاستعداد لإقامة احتفال كبير في شهر يوليو القادم في العيد الستين لإنشاء إذاعة «صوت العرب» وأكد

وزير الإعلام صلاح عبدالمقصود حضور الرئيس محمد مرسى لهذا الاحتفال بهذه الإذاعة العريقة.

< أكد ممدوح يوسف رئيس القناة الثانية عرض حفل في الخميس الأول من كل شهر لكوكب الشرق أم كلثوم، وعرض برنامج «أعز الناس» عن العندليب الراحل عبدالحليم يوم الاثنين من كل أسبوع، في إطار السعي لجذب المشاهد بعيداً عن السياسة.

< تجاهل التليفزيون تماماً الاحتفال بذكري رحيل الموسيقار سيد مكاوي في الأسبوع الماضى، رغم أن ذكري وفاته مواكبة لذكري رحيل رفيق عمره صلاح جاهين الذي تم الاحتفال بذكراه.

< قطاع الأمن يتعامل بحرص شديد مع جميع المترددين علي باب 4 من غير العاملين. بالتأكيد علي حيازته كارنيهًا أو تصريح الدخول.

< بعد أيام قليلة يحل علينا عيد الربيع هل يعرض التليفزيون حفلات لعملاقى  زمن الطرب الجميل عبدالحليم حافظ وفريد الأطرش.