رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور.. روتانا تحتفل بكارول سماحة فى مصر

مسرح

الثلاثاء, 23 أبريل 2013 16:11
بالصور.. روتانا تحتفل بكارول سماحة فى مصرجانب من الحفل
كتب- محمد فهمى:

أقامت أمس شركة روتانا مؤتمر صحفي للمطربة اللبنانية كارول سماحة للاحتفال بنجاح ألبومها الجديد "إحساس" بحضور طوني سمعان المدير التنفيذى للشئون الفنية فى شركة روتانا، ورحبت كارول بالحضور ثم تم عرض برومو قصير لمشوارها الفني والغنائي.

وأعربت كارول عن سعادتها بوجودها في مصر وبالنجاح الذي حققه ألبومها ومازال يحققه فى مراكز البيع والأسواق واحتلاله للمركز الأول حتى الآن، موضحة أنها تبحث في ألبوماتها عن الأغنيات التي ترصد العلاقات البشرية وخاصة علاقة الرجل بالمرأة.
وأوضحت كارول ان أغلب أغنيات ألبومها الجديد "إحساس" تعبر عن تجارب ذاتية مرت هي بها أو أحد من المحيطين بها وهو ما منح الألبوم مصداقية أكثر.
وأعلنت كارول أنها ستعلن علي بداية العام خبر سعيد حول حياتها الشخصية وهو ما لمح غليه البعض خاصة بعد ظهورها في الحلقة الأخيرة من برنامج إكس فاكتور وهي ترتدي خاتم في يدها في دلالة علي دخولها قصة حب.
وعن اتجاهها للكتابة في ألبومها

الجديد قالت كارول: أنا لا أعلم إن كنت سأقوم بتكرة التجرة مرة أخرى أم لا رغم أنني استمتعت كثيراً بها وسأحاول تكرارها مرة أخرى خاصة وأن الملحن محمد يحيي شجعها علي تكرار التجربة بعد أن عرض عليه فكرة أغنية "هخونك" وأقنعها بكتابتها.
ورداً علي المشكلات التي سبقت طرح الألبوم بسبب استخدام جزء المقدمة الموسيقية لموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب من أغنية "ليلة حب" لأم كلثوم في أغنية "وحشانى بلادى" أكد طونى سمعان أنه لا مجال للمقارنة بين محمد عبد الوهاب وأم كلثوم وبين أى شخص آخر موضحاً أن المقدمة الموسيقية تم استغلالها بشكل قانونى ورسمى مشيراً إلي أن الشركة تملك كافة المستندات التي تثبت حقها في استغلال اللحن لأن الشركة حصلت علي كافة حقوق الملكية من شركة "صوت القاهرة"
التي تملك الأغنية الأصلية.
وأكدت كارول وأشارت أن تعاونها هذا العام مع روتانا جاء عن طريق الصدفة بعد تحمس سالم الهندي لخوض التجربة عقب علمه عرفته بتحضير كارول لاستعراض "السيدة" فتفاوض معها علي أن تكون روتانا هي صاحبة الحق في تقديمه.
وقالت كارول إن استعراض "السيدة" سيتم عرضه يوم 10 أغسطس القادم في لبنان وهو يحمل العديد من المفاجآت خاصة وأنها ستقوم بتقديمه في أغلب الدول العربية موضحة أن العرض يعتمد علي الغناء والاستعراضات الراقصة فقط.
وأجابت كارول علي اتهامها بسرقة لحن أغنية للفنانة سميرة سعيد قائلة: أن اللحن يوناني وحصلت على حقوق ملكيته الفكرية قبل طرح الألبوم، مؤكدة أنها فوجئت بالهجوم بعد طرح الألبوم بأيام قليلة.
وأعربت كارول عن سعادتها بتجربتها في برنامج The X factor موضحة أنها تجربة جديدة عليها وتختلف عن باقى برامج إكتشاف المواهب خاصة وأنها لا تعتمد علي قوة الصوت فقط أو جودته بقدر ما تعتمد علي الصوت والكاريزما ومدي قبول المتسابق.
وأكدت كارول أنها لا تخشى من التداعيات التي حدثت في مصر عقب ثورة 25 يناير خاصة وأنها عاشت الحرب الأهلية في لبنان إلا أنها حزنت كثيراً لزيادة مساحة الحزن علي وجوه المصريين عقب الثورة.