رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

News Box يكشف عن آخر كليب للراحلة وردة

مسرح

الثلاثاء, 23 أبريل 2013 16:00
News Box يكشف عن آخر كليب للراحلة وردة
كتب- محمد فهمى:

تعرض قناة الأفلام2ART يوم الخميس 25 أبريل في تمام التاسعة مساءً حلقة جديدة من برنامج "نيوز بوكس"، تعليق صوتى رانيا الفار، إعداد وإخراج شريف هشام، ويعرض البرنامج أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد والاثنين بين الأفلام والمسلسلات علي قنوات art.

وستعرض الحلقة الجديدة من البرنامج مجموعة من كبيرة من الأخبار والتقارير حيث يعلن قائمة الـ 100 شخص الذين تم اختيارهم من قبل الجمهور ليكونوا الأكثر تأثيرا في العالم ومن بينهم الإعلامي الساخر باسم يوسف بالأضافة إلى بيونسيه وجاي زي وكريستينا أجويليرا وجينيفير لورانس والفنان الهندي أمير خان.
كما يعرض البرنامج تفاصيل طرائف وغرائب ديانا كرازون

والتي جلعتها تتحول إلي ليدي جاجا الشرق الأوسط، ويقدم تفاصيل تحول النجم جوني ديب إلي أحد محاربي الهنود الحمر مع شركة ديزني، ويتناول البرنامج أيضا تفاصيل الأحتفالية التي قامت بها الشركة المنتجة لمسلسل غادة عبد الرازق الجديد "حكاية حياة" وأسباب رفض غادة للنجمة الكبيرة يسرا.
كما بدأت فعاليات مهرجان كان قبل بدء الدورة الـ 66 بحوالي اسبوعين حيث عقد جيل جاكوب رئيس مهرجان كان السينمائي مؤتمرا صحفيا في باريس وسيقدم برنامج نيوزبوكس تفاصيل المؤتمر الصحفي والنجوم الذين
سيحضرون هذه الدورة من المهرجان، كما سيقدم البرنامج تفاصيل وثيقة التأمين علي حياة مني زكي والسبب ورائها، بالأضافة إلى الكشف عن العرض الخاص للفيلم الجديد الذي تقدمه النجمة العالمية جينيفير انستون ولكنه ليس من بطولتها .
ويعلن News box عن الأحداث السعيدة التي تنتظرها النجمة نيكول سابا خلال الأيام القليلة القادمة، كما يقدم البرنامج تفاصيل الجزء الثالث من مسلسل الرسوم المتحركة "قصص القرآن" للنجم الكبير يحي الفخراني، بالإضافة إلى تفاصيل العرض الخاص للجزء الثالث من فيلم Iron Man والذي شهد العديد من التفاصيل التي جعلت العديد من الجمهور في لندن يتزاحمون لحضور العرض الخاص.
كما يعلن البرنامج عن أسرار إطلاق هيفاء وهبي كليبين في أسبوع واحد، وتكريم النجم محمود حميدة في مهرجان المسرح العالمي، ويعرض مقتطفات من كليب الراحلة وردة.