رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سيـــنما عالمــية

مسرح

الأربعاء, 17 أبريل 2013 13:32
سيـــنما عالمــيةبيونسيه
خاص - بوابة الوفد:

< الملاكم الأوكراني «فلاديمير كليتشكو» والممثلة «هايدين بانيتيي» أعلنا خبر ارتباطهما في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، والتقطت لهما صور مثيرة علي شاطئ الكاريبي، من المعروف أن «بانيتيي» تظهر في مباريات «كليتشكو».

< نجمة الغناء الحالية «بيونسيه» أعادت إحياء أغنية الراحلة «آمى واينهاوس» Back to Balck من جديد، من خلال فيلم النجم «ليوناردو ديكابريو» The Great Gatsby.
وتضمنها الإعلان الدعائي للفيلم الذي يدور في عشرينيات القرن الماضي بنيويورك، ويحكي قصة أحد الرجال الذي يتغير قدره بعد أن يقابل الثرى الغامض «غاسبى» الذي يقوم بدوره «ليوناردو ديكابرى».

< الممثلة الأمريكية أشلى جود لن ترشح نفسها عن الحزب الديمقراطى في انتخابات مجلس الشيوخ الأمريكي في ولاية كنتاكي العام القادم بعدما درست فكرة الترشح الأشهر. وقالت «جود» في تغريدة علي تويتر «بعد دراسة جادة ومتعمقة أدرك أنني بحاجة لأن أركز مسئولياتي وطاقتي في الوقت الحالي علي أسرتى».

< المخرج والممثل الأمريكي كلينت إيستوود يستعد لإعادة إخراج المسرحية الموسيقية الشهيرة «أولاد جيرسي» jersey Boys في فيلم سينمائى جديد. وفي الوقت نفسه تأكد الآن أن كلينت إيستوود سيخرج فيلم طبعة جديدة من

الفيلم الموسيقي القديم «مولد نجمة» A star is born.
ويروي «أولاد جيرسى» عن المسرحية التي حققت نجاحاً كبيراً في برودواي منذ ظهورها في 2005، قصة فرانكي فالي والفور سيزونز أي قصة الفرقة الموسيقية الأمريكية الشهيرة التي ظهرت في نيوجيرسي وأصبحت أكبر فرقة أمريكية قبل البيتلز، وتربعت علي قمة الأوسع انتشاراً منذ مطلع الستينيات.

< مجلة فاريتي اتفقت مع جوني ديب، علي إسناد الأدوار المتبقية لفيلم «التسامى» المنتمي إلي سينما الخيال العلمى. ومن المقرر أن يشارك أيضاً الممثل بول بيتانى مع نجوم الفيلم الذي سيقوم بإخراجه مدير تصوير فيلم «فارس الظلام يستيقظ» وهي التجربة الإخراجية الأولى للمصور «والى فيستر» والذي اشتهر بتعاونه الدائم مع المخرجة كريستوفر نولان.. حيث تعاون معه في سبعة أفلام بدأت في العام 1999 مع فيلم «Memento» كما سبق له الفوز بأوسكار أفضل تصوير عن فيلم Inception.

< انضمام النجم المخضرم مورجان فريمان إلي فيلم جونى ديب Transcendence ليتشارك فى

بطولته.. فيلم الخيال العلمي والإثارة الجديد يتحدث عن التجارب العلمية لثلاثة علماء متخصصين في علم الخلايا ومحاولاتهم لتغيير بعض أساسيات الحياة البشرية.. حيث تبدأ القصة فعلياً عندما تنهض موجات المعارضة والرفض ضد نشاطات هؤلاء العلماء.

< الاختيارات البريطانية المتوقعة في الدورة القادمة من مهرجان «كان» السينمائى مرشح له فيلم «تحت الجلد» Under the skin للمخرج جوناثان جلازر، والفيلم الجديد للمخرجة جوانا هوج الذي تدور أحداثه في لندن ولم يختر له اسما حتى الآن، والفيلم الثاني للمخرج ريتشارد أيود «المزدوج»، وفيلم Calvary للمخرج جون مايكل ماكدونالد (إنتاج أيرلندى - بريطانى)، و«العملاق الأناني» لكليو بارنارد، وهناك أيضاً فيلم «حقل في إنجلترا» للمخرج بن ويتلى الذي شارك بفيلمه «المتجولون» Sightseers العام الماضى في نصف شهر المخرجين.

< بدأت الدعاية لفيلم المخرجة صوفيا كوبولا الجديد The Bling Ring مع الإنجليزية إيما واتسون والتي بدأت بشق طريقها للشهرة مبكراً مع سلسلة أفلام هارى بوتر.. كما قدمت العام الماضى الفيلم المميز «The Perks of Being a Wallflower» الفيلم يدور عن مقالة تم نشرها في مجلة «فانيتي فاير» عن عصابة مكونة من ست مراهقات نجحن في سرقة مقتنيات ثمينة تزيد قيمتها علي ثلاثة ملايين دولار من منازل العديد من المشاهير أمثال ليندسي لوهان وباريس هيلتون وأورلاندو بلوم.. حتي كانت العصابة تقوم دائماً بمراقبة حسابات أخبار المشاهير إلكترونياً ومعرفة تحركاتهم.. واشتهرت العصابة لاحقاً باسم The Bling Ring.