رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيدرا بين "نقطة ضعف" و"قصص النساء فى القرآن"

مسرح

الجمعة, 05 أبريل 2013 12:41
فيدرا بين نقطة ضعف وقصص النساء فى القرآن الفنانة فيدرا
كتب- محمد فهمى:

تقوم حاليا الفنانة فيدرا بتصوير مشاهدها في أحداث مسلسل" نقطة ضعف" بمنطقة مصر الجديدة, حيث اللوكيشن الخاص بالشقة التي تعيش فيها ضمن أحداث المسلسل, والتي أوشكت على الإنتهاء من تصوير معظم المشاهد بها.

كما تقوم بتصوير بعض المشاهد أيضا داخل إحدى الفيلات بمنطقه الشيخ زايد والتي تمتلكها الفنانة رانيا فريد شوقي ضمن أحداث المسلسل, حيث أنها تعتبر الصديقة المقربة لفيدرا, ومن المقرر أن تقوم فيدرا خلال الأيام القادمة بتصوير بعض المشاهد الخاصة بها داخل أحد

مراكز الجيم , ومشاهد أخرى  تجمعها مع الفنان جمال سليمان حيث يعتبر هذا هوالتعاون الأول بينهما.
وتجسد فيدرا في المسلسل شخصية "ماريان" , وهى إمرأه معروف عنها أنها تقول كلمه الحق وهى أيضا صديقة مشتركة بين رانيا فريد شوقي وجمال سليمان وعلى دراية بتفاصيل قصة الحب التي كانت تدور بينهما.
"نقطة ضعف" بطولة جمال سليمان, رانيا فريد شوقي, روجينا, هالة فاخر, فريال يوسف,
فيدرا, ريهام حجاج, سناء يوسف, ناصر سيف, أشرف مصيلحى, علاء زينهم, طارق الإبيارى، تهاني راشد, وهو من تأليف شهيرة سلام وإخراج أحمد شفيق وإنتاج صادق الصباح.
يذكر أن مسلسل "نقطة ضعف" هو ثاني عمل تشارك فيه فيدرا خلال شهر رمضان المقبل, بعد أن انتهت مؤخرا من تسجيل 3 حلقات من أحداث مسلسل " قصص النساء في القرآن" والذي يعتبر ثالث عمل في سلسله "قصص من القرآن" وهو بطولة الفنان يحيى الفخرانى، هند صبرى, ماجد الكدوانى, درة , سوسن بدر, ريهام عبد الغفور, رجاء الجداوى, لقاء سويدان, وهو تأليف محمد بهجت وإخراج مصطفى الفرماوى وإنتاج صادق الصباح.