رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

News Box يكشف كواليس مومياء شادى عبدالسلام

بوابة الوفد الإلكترونية

قدمت حلقة أمس من البرنامج الأخباري الأسبوعي News Box علي قناة ART افلام 2 مجموعة كبيرة من الأخبار والاشاعات والتقارير بالإضافة إلى تغطية العديد من الأحداث الفنية المصرية والعربية والعالمية، بالإضافة إلي أفلام الصيف التي تم الإعلان عنها مثل الحرامي والعبيط وقلب الأسد وتتح وكلبي دليلي وسمير أبو النيل.

وقدم البرنامج أيضا رد الفنان القدير أحمد راتب على الإشاعات المنتشرة حول وفاته، كما تناول الحملة التي قدمها الفنان خالد النبوي عن التحرش وكواليسها، واحتفالية خاصة بالهضبة عمرو دياب بمناسبة مرور 30 عاما من النجاح، وانفرد البرنامج بتقديم كواليس جديدة عن رائعة المخرج الراحل شادي عبد السلام "المومياء" بعد 39 عاما من أول عرض له، بالإضافة إلى أخبار دنيا سمير غانم وتامر حسني.
وعلي الصعيد العربي قدم البرنامج كواليس تصوير كليب المطربة كارول سماحة الجديد، كما قدم وقائع المؤتمر الصحفي للمسلسل اللبناني المصري "لعبة الموت" والذي يشارك في بطولته ماجد المصري وسيرين عبد النور، وعلي الصعيد الدولي عرض البرنامج تفاصيل العرض الخاص لفيلم Oblivion الذي يقوم ببطولته توم كروز، كما قدم كواليس حصرية منه، بالإضافة إلى فعاليات حفل Kid’s Choice Awards، التي حضرها عدد كبير من النجوم العالميين والمقالب التي وقعوا فيها بسبب الأطفال، كما استعرضت

الحلقة كواليس الفيلم القصير الجديد الذي يقوم بإنتاجه المخرج العالمي رايدلي سكوت بالتعاون مع ماركة مشهورة من السيارات الفارهة "جاجوار".
وأعلن البرنامج في هذه الحلقة عن شكل جديد من التفاعل مع الجمهور من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حيث يمكن للجمهور المشاركة في اخبار الحلقة من خلال فيديو من ابتكاره عن فنان أو عمل فني سواء من تصويره أو قام بعمل مونتاج خاص له، أو فيديو فكاهي له علاقة بالفن أيضا.
وأكدت أسرة البرنامج أنه سيتم عرض فيديو واحد في كل حلقة باسم الشخص الذي أرسله علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاص بالبرنامج أو الإيميل.
يذكر أن "News Box" برنامج إخباري مدته 25 دقيقة من إخراج وإعداد شريف هشام، تعليق صوتي رانيا الفار، إنتاج art ويتم عرضه أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد والاثنين بين الافلام والمسلسلات.