عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يسرا عضو لجنة تحكيم مهرجان مراكش الدولي للفيلم

الفنانة يسرا

سجلت النجمة المصرية يسرا، أن المهرجان الدولي للفيلم بمراكش، الذي كرمها في دورته الثانية، تشارك فيه اليوم كعضو لجنة

تحكيم دورته العاشرة، قد عرف تطورا سريعا.

وأعربت الفنانة يسرا عن اعتزازها باختيارها عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لمهرجان مراكش في نسخته العاشرة، نظرا لما لهذه الدورة من خصوصية تميزها عن باقي الدورات الأخرى، ولكونها حرصت على اختيار نجوم لهم وزن وتاريخ ورصيد فني في عالم الفن السابع.

واستحضرت الفنانة العربية بكثير من الفخر لحظات تكريم السينما المصرية في إحدى الدورات السابقة لهذا المهرجان، حيث حل حوالي مائة فنان مصري، وهي اللحظة التي أصرت النجمة، في حوار حصري لوكالة المغرب العربي للأنباء، على وصفها بـ "الهامة والقوية، إذ لا تزال راسخة في ذاكرتها إلى اليوم".

وأشادت يسرا بالتنظيم المحكم والجيد للمهرجان والتفاهم

الذي يوحد أعضاء لجنة التحكيم التي يرأسها النجم العالمي جون مالكوفيتش، مبرزة أنها تتعلم الشيئ الكثير من مهمتها داخل لجنة التحكيم، حيث يتم النقاش وتبادل الأفكار بين مختلف الفنانين أعضاء اللجنة الذين يعتبرون نجوما كبار في عالم السينما.

وأشارت الفنانة المصرية الكبيرة إلى أن المهرجان الدولي للفيلم بمراكش، هو احدى التظاهرات السينمائية القليلة في العالم العربي التي تستطيع استقطاب هذا الكم الهائل من النجوم العالميين، مشيرة إلى أن المهرجان رسخ بعده العالمي كما أنه يتطور بشكل سريع جدا سنة بعد سنة.