رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إياد نصار يستعد لتصوير "حار جاف صيفا"

الفنان إياد نصار
الفنان إياد نصار

أعرب الفنان إياد نصار عن سعادته بالعمل للمرة الثانية مع المخرج محمد ياسين بعد تجربتى الرائعة معه فى مسلسل "الجماعة" لأنه من المخرجين القلائل الذين يخرجون ما بداخل المسلسل من إبداع ورؤية واضحة،  فهناك نوعا من الألفه والحب تجمع جميع المشاركين فى العمل مع ياسين.

وقال إياد : أنا سعيد جدا للتعاون الثانى الذى يجمعنى بالمخرج محمد ياسين فالرواية أعجبتنى بشدة وقررت خلال الفترة المقبلة التفرغ التام لها لأنها مليئة بالتفاصيل وقد درست الرواية جيدا وبدأت منذ فترة التحضيرات الخاصة بالشخصية.
وأضاف إياد: أجيد في المسلسل شخصية ضابط بشرطة يعمل بقطاع الآداب له كاريزما خاصة ويبحث فى مجموعة من القضايا المعقدة، واستعنت فى الفترة الماضية بضابط صديق وطبيب نفى لكى اتمكن تماما من كل أبعاد الشخصية خاصة وأنها كثيرة التعقيد والتناقض .
وأكد الفنان إياد نصار أنه التقي بالراحل بالمبدع أسامة أنور عكاشة مرة واحدة وكنت اتمنى التعامل معه حيث أنه توقع نجاحه فى العمل بمصر بعد أن شاهد مسلسل "الأمين

والمأمون" وأشاد بأدائه فيه.
وأوضح إياد أن الرواية بعنوان "منخفض الهند الموسمى" سيتم تحويلها إلي مسلسل بعنوان مبدئى "حار جاف صيفا" وسيتم الإعلان عن الاسم النهائى للعمل عند الاستقرار علي كافة التفاصيل وباقي الأبطال بمجرد انتهاء المعالجة الدرامية التي تقوم بكتابتها مريم ناعومى، ويشارك في المسلسل عدد من النجوم مثل رانيا يوسف ومعالى زايد وخالد سليم ومدحت صالح .
وأشار إياد إلي أنه سافر إلى لندن لمدة عشرة أيام حيث أنه متعاقد مع وكالة لإدارة أعماله بالخارج موضحاً أنها طرحت عليه العمل في إحدي الأفلام الأمريكية مفضلاً عدم الافصاح عنها حتى ينتهى من قراءة السيناريو واتخاذ قراره النهائي  خلال الأسبوع المقبل.