رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أهــــل الـمـغـنـي

مسرح

الأحد, 03 مارس 2013 14:21
أهــــل الـمـغـنـينانسى عجرم
خاص- بوابة الوفد

< دار الأوبرا قررت زيادة حفلات الموسيقار عمر خيرت من حفلين في الشهر إلي أربع حفلات تقام في أربعة أيام متتالية بسبب الإقبال الجماهيري الكبير علي حفلاته، حيث كان يقام له حفلان في يومين متتاليين ورغم ذلك كانت التذاكر تنفد فور فتح الشباك.

< الحفل الذي تنظمه دار الأوبرا لتكريم اسم الموسيقار الراحل عمار الشريعي يقام 17 مارس الحالي وكان قد تأجل من الأربعاء الماضي بعد رحيل الدكتور عبدالمنعم كامل رئيس الأوبرا السابق وإعلان حالة الحداد علي مسارحها لمدة ثلاثة أيام.
المطرب علي الحجار انضم الي قائمة المشاركين في هذه الليلة وكان قد اعتذر عن الحفل في موعده الأول لسبب انشغاله في نفس اليوم بحفله الشهري بساقية الصاوي.

< نناسي عجرم انتهت من تسجيل أغنيتين جديدتين باللهجة المصرية،

الأولي «مليون طريقة» كلمات ربيع السيوفي وألحان محمود خيامي وتوزيع محمد مصطفي، والثانية «اتنين أصحاب» كلمات محمد البوجة وألحان محمود خيامي.

< خبر هجرة المطرب إيهاب توفيق الي قطر والإقامة بها لحين استقرار الأوضاع أثار دهشة الكثيرين داخل الوسط الفني خاصة أن كل نجوم مصر أعلنوا عن رفضهم الهجرة مهما كانت الإغراءات خاصة أن هناك مطربين يمتلكون منازل خارج مصر مثل عمرو دياب في دبي وشيرين في بيروت ورغم ذلك مازالوا متمسكين بالإقامة داخل الوطن.

< حلمي بكر انتهي من تسجيل تتر البداية والنهاية لبرنامجه الجديد «كلنا بنغني» الذي يقدمه علي شاشة الفضائية المصرية والجديد فيه أن المطرب ايهاب

توفيق يغني فيه باللهجتين المصرية واليونانية. كما استعان بالمغنية الإيطالية نورا لغناء الجزء الإيطالي، والمطرب المصري محمد شعبان لغناء الجزء الخاص باللغتين الفرنسية والإنجليزية. التتر يغني بسبع لغات والبرنامج يتناول كيفية استعادة الغناء لرونقه وكف يعود الشعب كله للغناء.

< تامر حسني بدأ عرض أغانيه الجديدة علي موقعه الرسمي علي الانترنت، كل ما نرجوه ألا يخرج علينا بعد فترة ويعلن سرقة أغاني الألبوم لأنها عادة عند بعض المطربين.

< المطرب محمد محيي الذي انتشرت أغانيه كثيرا في الثمانينيات والتسعينيات أصبحت كل علاقته بالوسط الغنائي هو خبر يسربه للإعلام كل فترة عن تحضيره أغاني جديدة سوف يطرحها في ألبوم لكن علي ما يبدو أنه حلم يسعي إليه.

< مصطفي قمر طرح ألبوما. ديني بعنوان «سبحان الله» لكن في الحقيقة لا حس ولا خبر عنه، لعل المانع خير هل عدم انتشاره راجع الي أن أغلب أغانيه تم طرحها من قبل بصورة فردية، أم أن الأمر راجع لأمور أخري خاصة بتواجده علي الساحة؟!