رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

48 شابًا وفتاة يتسابقون للعمل مع "أسامة منير"

جانب من الشباب المشاركين
جانب من الشباب المشاركين في المسابقة

أعلنت إذاعة "محطة مصر" أمس عن تدشين برنامج اكتشاف المذيعين الجدد "ذيع مع أسامة منير" فى مؤتمر صحفى وسط ورش تدريب وتنمية مهارات هؤلاء الشباب المقامة فى فندق "لوباساج المطار".

البرنامج يتبارى فيه 48 متسابقا تم تصفيتهم فى مرحلتين سابقتين من 1800 شاب وفتاة تقدموا للمسابقة التى أعلن عنها موقع الإذاعة.
ويهدف البرنامج إلى اكتشاف وتدريب المواهب الإذاعية من خلال تصويت المشاهدين، وبعد التصفيات النهائية سيتم اختيار4 متبارين الحاصلين على أعلى نسبة تصويت على موقع القناة ليحصلوا على جائزة "محطة مصر"، وتقديم أربعة برامج على هواء الإذاعة.
وحضر الحفل مالك إذاعة محطة مصر الإعلامى أسامة منير ومدير المحطة رامى موريس وخبير التنمية البشرية الدكتور أسامة عشم واستشارى الصحة النفسية الدكتور تامر زغلول بالإضافة إلى المتبارين فى البرنامج وعدد من شباب الإعلاميين.
وقال أسامة منير "إن البرنامج لا يهدف للربح ولكن الإعلام الآن فى مرحلة انتقالية حرجة جداً، وكأنه يولد من جديد، ويجب علينا كإعلاميين محترفين أن نساهم فى

تقديم وجوه جديدة قادرة على العمل علي شاشات الفضائيات والإذاعات المصرية والعربية، بعدما شاهدنا العديد من الوجوه التى ليس لها قدرة على الوقوف أمام الشاشة أو خلف الميكروفون تطغى على الساحة".
وصرح رامى موريس مدير "محطة مصر" أن الهدف من العمل تطوعى بحت وتتكفل بكافة احتياجاته إذاعة "محطة مصر" فى إطار حرصها على المساهمة بالتنمية المجتمعية فى مصر طوال فترة التقلبات الحالية وما يليها.
وأكد  الدكتور تامر زغلول المستشار الإعلامي للمحطة  أن أسامة منير والفريق الذى يعمل معه بدأ فى خطوات إنشاء أكاديمية لتدريس مهارات الإذاعة والتقديم التليفزيونى والتمثيل، ولكنها تتهدف الربح بخلاف مشروع برنامج "ذيع مع أسامة منير".