رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أهل المغني

مسرح

الأحد, 10 فبراير 2013 14:25
أهل المغني
خاص- بوابة الوفد

< انتهي المطرب اللبناني راغب علامة من وضع لحن لدويتو غنائي يجمعه بالمطربة نانسي عجرم، راغب أكد أن الأيام القادمة سوف تشهد تنفيذ العمل، مشيراً إلي أن هذا الدويتو ينفي تماماً الشائعات التي تقول إن هناك خلافات بيني وبين زميلتي نانسي عجرم.

< المطربة الإماراتية أحلام أكدت أن خلافها مع شركة روتانا لا تستدعي كل هذه الضجة المثارة في الإعلام، مشيرة إلي أن الأخت قد تختلف مع شقيقها أو شقيقتها، وهذا لا يعني أنهما ليسا إخوة، وأوضحت أنها لم تستقر بعد علي الشركة الجديدة التي ستنتقل إليها.

< المطرب علي الحجار انتهي من «الماستر» الخاص بألبومه الجديد، «علي» قال: إن الظروف التي تمر بها البلد هي سبب التأجيل، وأضاف: أتمني أن تهدأ الأوضاع حتي يري هذا الألبوم النور.

< عمرو دياب أيضاً انتهي من ألبومه الجديد، الذي كان من المقرر أن يطرح خلال عيد الحب الموافق الأربعاء 14 فبراير، لكن ربما يتم تأجيله أيضاً بسبب سخونة الأحداث في مصر.

< غياب أعضاء نقابة الموسيقيين عن جنازة المطرب الشعبي الكبير محمد العزبي يمثل جريمة في حق

هذا الفنان الذي أثري الحياة الغنائية المصرية، وظل طوال مشواره محافظاً علي رسالته الفنية، رافضاً أن يلوث فنه بأي شكل من الأشكال، لذلك غياب السادة الأعضاء غلطة لا تغتفر.

< العزبي انضم إلي العمالقة الذين رحلوا في فبراير وهم: أم كلثوم وحسين السيد ومرسي جميل عزيز وشكوكو.

< المنتج محسن جابر، قال: إنه اعتزل الإدارة فقط لكنه سيظل كمستشار لشركاته، يتدخل في اللحظات الحرجة التي تتطلب تدخله، محسن جابر هو المنتج الوحيد الذي صمم علي استمرار مسيرته الإنتاجية رغم تراجع الظروف المناخية المهيئة للإنتاج.

< كوثر مصطفي، عادت إلي الساحة الغنائية بعد غياب بأغنية «أنا بنت من البنات» غناء آمال ماهر، «كوثر» تستعد للتعاون مرة أخري مع المطرب محمد منير.